| «أمير» يبدع في أداء شخصية تشارلي تشابلن: «حلمي إحياء السينما الصامتة»

عشقه للفن الكلاسيكي جعله يهوى الفن، وحبه للشخصية الشهيرة تشارلي تشابلن دفعه لتقديمها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقاطع فيديو من تنفيذه، منها إعادة إحياء الصور الغنائية الإذاعية كما يأمل.

«أمير» يجسد «تشارلى شابلن» على مسرح الإبداع بالإسكندرية

أداء أمير السكري، صاحب الـ33 عاما، لشخصية «تشارلى شابلن» على مواقع التواصل الاجتماعي لاقى ردود أفعال إيجابية من متابعيه، ليجرى ترشيحه لتجسيده في إحدى المسرحيات في عرض على خشبة مسرح الإبداع بالإسكندرية، وحصل خلاله على إشادات الجمهور من حيث الشكل والأداء.

بداية الشاب السكندري مع التمثيل كانت منذ عامين، على الرغم من معرفته منذ سنوات بأنه يمتلك الموهبة، ما أكده له المقربين منه، إلا أنه لم يجد وسيلة أو باب يطرقه ليبدأ حلم التمثيل ويخرج منها للنور، حتى كانت شخصية تشارلى شابلن هي تلك البوابة التي طل منها على جمهور قيم موهبته بالإشادة.

اتقان أداء «تشارلى شابلن»

تحضير «أمير» لدور «تشارلى شابلن» جاء من خلال قضاء وقت طويل من متابعة مقاطع فيديو مختلفة وعديدة للشخصية الشهيرة: «أتقنت حركاته وطريقة تعبيره»، ما جعله يتلقى الإشادات من الجمهور على خشبة مسرح الإبداع بالإسكندرية، في عرض من فكرة وإنتاج الدكتور وسيم عبد الخالق والدكتوره إيمان الزيات التي أخرجته.

«أمير»: السينما الصامتة تحرك العقل

الحلم الكبير لـ«أمير» هو إعادة إحياء السينما الصامتة: «فن محدش عمله في أوطاننا العربية»، وذلك على الرغم من أنه بسيط جدًا، وفي الوقت ذاته معبر دون ابتذال، ويحرك عقل الإنسان لفهم الفكرة، بجانب الكوميديا المختلفة فيه، فضلا عن إمكانية توظيفه لمناقشة بعض المشكلات والتعامل معها بشكل كوميدي.

ويأمل صاحب الـ33 عاما، والذي يعمل في إحدى شركات الأدوية إحياء السينما الصامتة من جديد، والصور الغنائية الإذاعية، والتي شارك في 2 منها خلال العرض، ونالت استحسان الجمهور.