| الأسعار المتوقعة لهواتف آيفون 14 قبل الإعلان الرسمي

يبحث العديد من عشاق التكنولوجيا في كافة أنحاء العالم، عن الأسعار المتوقعة لهواتف آيفون 14، ما جعلها تتصدر محركات البحث على موقع «جوجل» الشهير، رغبة في معرفة مدى قدرتهم على شراء أحدث إصدارات شركة «أبل» العالمية.

الأسعار المتوقعة لهواتف آيفون 14

وبحسب التسريبات الأخيرة الخاصة بهاتف آيفون الجديد، قبل الإعلان الرسمي عنها غدا في المؤتمر السنوي المنتظر، وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن الأسعار المتوقعة لهواتف آيفون 14، تتمثل في التالي..

– يصل سعر هاتف iPhone 14 Pro إلى حوالي 1099 دولارًا.

– يصل سعر iPhone 14 Pro Max إلى 1199 دولارًا.

– بينما يصل جهاز iPhone 14 إلى 799 دولارًا.

أبل تعلن عن أجهزة أخرى جديدة

ولن تكتفي شركة أبل بالإعلان عن هاتف آيفون 14 فقط، بل متوقع أن تقدم العديد من أجهزة Mac الجديدة وجهازي iPad على الأقل في عام 2022، بينما كشفت الشركة عن جهاز MacBook Pro جديد في أكتوبر.

وتستعد «أبل» لتقديم خطاب رئيسي آخر بعد شهر لإحضار أجهزة Mac و iPad جديدة، إذ تمتلك الشركة أجهزة Mac صغيرة جديدة وأجهزة MacBook Pro متطورة في وقت لاحق من هذا العام؛ إذ أكدت مصادر بالفعل أن شركة آبل تعمل على الجيل العاشر من طراز iPad الأساسي وiPad Pro الجديد، وفقا لما ذكره مارك جورمان من بلومبرج.

جدير بالذكر، أن شركة أبل أطلقت خلال المؤتمر الأخير، جهاز Apple MacBook Air مع شريحة M2، ويأتي بشاشة Notch ومنفذ شحن MagSafe، وجاء منه أكثر من إصدار هم Apple MacBook Air وMacBook Pro.