| مؤتمر أبل اليوم.. مميزات السماعة الذكية الجديدة AirPods Pro

مع انطلاق مؤتمر أبل اليوم في عادته السنوية، التي كشفت خلاله الشركة العملاقة عن إصداراتها الجديدة لعام 2022 وإمكانيات كل منها، كان من بينها مميزات سماعة أبل الذكية الجديدة AirPods Pro، التي يبحث عنها الكثير حول العالم خلال الساعات الأخيرة.

مميزات سماعة أبل الذكية الجديدة AirPods Pro

ويتطلع الملايين حول العالم بعد انطلاق مؤتمر أبل اليوم لمعرفة مميزات سماعة أبل الذكية الجديدة AirPods Pro، ضمن الإصدارات الحديثة للشركة التي أعلنت عنها اليوم، حيث تتميز بعدد من الإمكانيات الجديدة، منها شريحة H2 المطورة، والتي تعمل على توفير ما يصل إلى ضعف إلغاء الضوضاء النشطة.

مميزات سماعة أبل الذكية الجديدة 

وخلال مؤتمر أبل اليوم، أعلنت الشركة أن من بين مميزات سماعة أبل الذكية الجديدة AirPods Pro لديها عمر أطول من حيث البطارية، الذي يجعلها تعمل لمدة تصل إلى 6 ساعات متواصلة بين كل شحنة.

مميزات سماعة آبل AirPods Pro 

وأوضح مؤتمر أبل اليوم أن مميزات سماعة أبل الذكية الجديدة AirPods Pro تشمل أيضًا علبة شحن تصل إلى 30 ساعة من إجمالي وقت الاستماع، وذلك مقارنة بـ24 ساعة للجهاز الأصلي AirPods Pro.

ومن خلال مؤتمر أبل اليوم، تبين أن مميزات سماعة أبل الذكية الجديدة AirPods Pro أيضًا دعم علبة الشحن الجديدة بخاصية Find My، فضلا عن مكبر صوت وحبل مدمج.

وكشف مؤتمر أبل اليوم، عن مميزات سماعة أبل الذكية الجديدة AirPods Pro التي من بينها سعر السماعة الذي يصل إلى 249 دولار.