| سيرك داخل مدرسة ومسرح بالشارع.. أجواء حضارية غير مسبوقة في عزبة خير الله

قد يجده البعض أمر غريب غير مألوف أو المزحة، إلا أن مدرسة تواصل للتعليم المجتمعي، أتاحت وجود سيرك داخلها، فمنذ ما يقارب الـ6 أعوام، انضم كابتن بكر عمر، مدير السيرك القومي سابقًا، إلى مدرسة تواصل للتعليم المجتمعي ليصبح مسؤولا عن النشاط الرياضي لطلاب المدرسة.

سيرك ومسرح على أرض عزبة خير الله

وعبر«عمر»، خلال لقاء ببرنامج «أتوبيس السعادة»، المذاع على شاشة «dmc»، ويقدمه الإعلامي أحمد يونس، عن ترحيبه الكبير بالفكرة منذ انضمامه، بالإضافة لما شاهده من إقبال الطلاب على ممارسة هذه العروض والفنون.

لم تكتف «تواصل» بإقامة سيرك داخل المدرسة، إلا أنها أقامت «مسرح الشارع» على أرض عزبة خير الله ليشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب مدرسة تواصل للتعليم المجتمعي، واستعرض الحفل المواهب الفنية والرياضية للطلاب من طلاب المنطقة.

منذ عام 2018، وحرصت «تواصل» على إقامة مسرح الشارع، للكشف من خلاله عن المواهب التي زرعت داخل أبناء عزبة خير الله، وفقًا لما قاله عادل نصر، المشرف على النشاط الفني ومدير مدرسة تواصل، خلال لقاء بنفس البرنامج.

انتقال «مسرح الشارع» للقرى والنجوع

وكشف «عادل» عن انتقال «مسرح الشارع» للقرى والنجوع في محافظات مصر المختلفة للتشجيع على المشاركة والانضمام إليه، وهو ما تحقق في حفل التخرج الذي تزين بمنتجات ولوحات فنية من طلاب المدرسة.