| تفاصيل تحديث ببجي موبايل الأخير.. خريطة وطرق جديدة ومختلفة

يبحث الكثير من محبي الألعاب الحديثة عن تحديث ببجي موبايل الجديد 2022، والذي يضم إضافات جديدة، باعتباره الإصدار الأخير من اللعبة الشهيرة، وتم إجراء تعديلات ووضع مزايا جديدة عن النسخ السابقة.

تحديث ببجي موبايل

يحتوي تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 عن عدد من المزايا الهائلة الجديدة، وتسعترض «» أهم التعديلات للإصدار الأخير من اللعبة الشهيرة.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2022

في تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 تم تغيير شكل الردهة كاملا، مع وضع خلفية جديدة، كما ستتوفر واحدة أخرى مع بداية التحديث، ويحصل عليها اللاعبين خلال أحداث اللعبة.

وضم تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 تغيير شكل المجموعة حسب خلفية المجموعة، سوداء اللون هي الرسمية والجديدة لها، مع تغيير شكل الأشرطة بالكامل وكذلك المربعات، مع تغيير شكل اللعبة من الأبيض للأسود.

مزايا تحديث ببجي موبايل الجديد 2022

ويحتوي تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 أيضًا على ميزات جديدة في ملف التعريف الخاص باللاعب، مع تغيير شكل قائمة الأصدقاء وطرق رقص اللاعبين، كما يتمكن اللاعب من متابعة الإحصائيات ومعرفة آخر الزوار لملفه الشخصي.

الخريطة الجديدة في تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 حجمها 1/1 كيلو متر، وتم إطلاقها رسميا في 15 سبتمبر، وتحتوي على رسومات وإضافات رائعة وجديدة، وكذلك خلفيات ومناطق جديدة.