منذر الكبير: كنت قريبًا من الدوري المصري.. والأهلي لديه الروح الانتصارية رغم الصعوبات

أكد منذر الكبير مدرب منتخب تونس السابق، أنه كان قريبًا من التواجد للتدريب في الدوري المصري الممتاز.

وقال منذر الكبير في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “كانت هناك اتصالات مباشرة وجانبية عن طريق الوكلاء، وكنت قريبًا من الدوري المصري ولكن لم نتفق في النهاية”.

عن احتمالية مواجهة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال إفريقيا: “الفريق التونسي يُنافس في الدوري وعنده استقرار إداري وفني، ولديه لاعبين جيدين عندهم ذكاء وخبرة ومستواهم محترم، بالإضافة لانتداب لاعبين لعبوا في أوروبا”.

وتابع: “الهزيمة أمام الجيش الرواندي في مباراة الذهاب غير مستحقة على الأقل كان يستحق التعادل، ولكن متأكد أن الاتحاد المنستيري مرشح للدور القادم لمنافسة العملاق الإفريقي الأهلي”.

وأضاف: “الأهلي مر بصعوبات على مستوى الأداء والنتائج في الفترة الماضية، ولكن سيبقى عنده الروح الانتصارية وقادر على التسجيل في ميدانه وخارج ميدانه، المباراة ستكون قوية”.

طالع أيضًا.. خاص – الأهلي يقرر الاستغناء عن 4 لاعبين

ماذا تتوقع لمنتخب تونس في المونديال؟: “الهدف تحقيق إنجاز وعبور دور المجموعات، واللاعبون عندهم روح لتحقيق ذلك، القرعة لم تضعنا في مجموعة صعبة مثل مجموعات أخرى، ولكن في نفس الوقت ليست سهلة”.

واختتم: “والفاصل فيها المنتخب الذي سيفوز على الدنمارك، لكن نستطيع الفوز على أستراليا، وإن شاء الله بالتوفيق للمنتخبات العربية”.