| كرارة والعوضي وشيكو.. إطلالات مميزة للفنانين في مهرجان القاهرة للدراما

إطلالات مميزة ظهر بها مجموعة من الفنانين على السجادة الحمراء، خلال مشاركتهم في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، والمقام مساء اليوم بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، منهم أمير كرارة وأحمد العوضي ومحمد ممدوح وعمر عبدالجليل وشيكو.

إطلالات الفنانين في مهرجان القاهرة للدراما

وظهر الفنان أمير كرارة على السجادة الحمراء، خلال مشاركته بـ مهرجان القاهرة للدراما، بمظهر أنيق كالعادة، حيث ارتدى بدلة سوداء اللون، وقميصًا أبيضا، فيما خطف الفنان أحمد العوضي الأنظار بمجرد ظهوره، والذي ارتدى خلال مشاركته بدلة سوداء وقميص أسود.

ومن ضمن الفنانين الذي شاركوا في المهرجان، كان محمد ممدوح بأناقته المغلفة بالبساطة كالعادة، والذي راح يستخدم كلتا يديه وإظهار علامة «لايك» للتعبير عن سعادته بالمشاركة في المهرجان، كما ظهر أيضًا الفنان عمرو عبد الجليل بمظهر غاية في الشياكة والأناقة، مرتديًا بدلة سوداء وقميصا أبيضا يعتليه «فيست» رمادي، كما ارتدى كالعادة قبعة فوق رأسه.

شيكو يخطف الأنظار

ومن أكثر الفنانين الذين خطفوا الأنظار خلال مشاركتهم في مهرجان القاهرة للدراما، في دروته الأولى، كان الفنان شيكو، الذي ظهر بشخصيته المرحة الكوميدية كالعادة، مصدرًا ضحكته أمام جميع الكاميرات، وكان يرتدي بدلة سوداء وقميص أبيض وببيونة حمراء، ما جعل مظهره يبدو أنيقًا جدًا.