| بعد إعلان شركة مايكروسوفت.. تعرف على مميزات تحديث Windows 11 2022

عمليات بحث مكثفة شهدها محرك «جوجل» العالمي خلال الساعات الماضية، عن شركة التكنولوجيا العملاقة مايكروسوفت، بعدما أعلنت أنها بصدد إصدار تحديث Windows 11 2022 في أكثر من 190 دولة.

مايكروسوفت تعلن عن إصدار تحديث Windows 11 2022

وأوضحت شركة مايكروسوفت، أن تحديث Windows 11 2022 سيحتوي على مميزات مختلفة، أهمها أنه سيزيد من توسع Amazon App Store Preview في الأسواق الدولية بشكل أكبر، إضافة إلى Game Pass المدمج لنظام التشغيل Windows 11، إلى جانب مميزات أخرى كثيرة تتعلق بإمكانية الوصول وتحديثات الأمان المتقدمة.

وذكر جون كابل، نائب الرئيس لإدارة البرامج بشركة مايكروسوفت، في منشور على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أن نهج الشركة في نظام تشغيل تحديث Windows 11 2022 يستفيد من أنظمة وعمليات التحديث الراسخة في الشركة.

وأوضح: «سيوفر الطرح الجديد التحديث عبر Windows Update، عندما تُظهر البيانات جاهزية الحاسوب، حيث يتمثل هدفنا في توفير تجربة تحديث عالية الجودة».

كيفية تثبيت تحديث Windows 11 2022

وأضاف كابل، أن الشركة ستزيد المعروض من التحديث الجديد، وستراقب جودته خلال الأسابيع الأولى من طرحه بالأسواق، لافتا إلى أنه في حال اكتشاف مشكلة في الجهاز، مثل عدم توافق التطبيق، فسيتم وضع بديل له.

وأشار إلى أنه يمكن للمستخدمين المؤهلين تثبيت التحديث الجديد، والتمتع بمميزاته المختلفة، من خلال فتح إعدادات Windows Update والتحقق من وجود تحديثات.

كما أعلنت شركة مايكروسوفت، عن مجموعة جديدة الإصدارات التجريبية من بينها، Tabbed File Explorer، والذي يعد أحد مكونات إصدارات تحديث 2022، الذي سيكون متاحًا أمام المستخدمين في شهر أكتوبر المقبل.

تقليل حجم تنزيل تحديثات الميزات

كما كشفت شركة التكنولوجيا العملاقة، عن إتاحتها التحديث لشهر نوفمبر 2022، على نطاق واسع ليستفيد منه عدد كبير من المستخدمين.

وأوضحت شركة مايكروسوفت أنها قللت وقت التنزيل والتثبيت للتحديث التراكمي الشهري، بالإضافة إلى استعادة مئات الميجابايت من مساحة القرص كي يتم إعادتها للمستخدمين.