| بعد تحديث «ويندوز 11».. طريقة التخلص من مشكلة ظهور «الشاشة الزرقاء»

«ويندوز 11» أحد أهم التحديثات الجديدة التي أطلقتها شركة التكنولوجيا العملاقة مايكروسوفت خلال اليومين الماضيين، ورغم المميزات الكثيرة، إلا أن المستخدمين لاقوا بعض المشكلات عند استخدامه، منها ظهور «الشاشة الزرقاء» المعروفة اختصارًا بـ«BSoD»، وفقًا لِما ذكره موقع «لابتوب ماغ» المتخصص في التقنية، لذا نوضح في السطور التالية كيفية التخلص من تلك المشكلة.

وبحسب المصدر ذاته، فإن سبب ظهور «الشاشة الزرقاء» في تحديث «ويندوز» الجديد يكمن في أنه «Windows 11 22H2» لا يتوافق مع بعض برامج تشغيل الصوت، ما يتسبب في توقف نظام التشغيل وظهور «الشاشة الزرقاء» أمام المستخدمين.

كيفية التخلص من «الشاشة الزرقاء»

وطالت شركة مايكروسوفت الأمريكية انتقادات كثيرة حول هذا التحديث الجديد، ما جعلها تتفاعل معها وتتدخل لحل هذه المشكلة، إذ أوصت بتحديث برنامج «Intel SST»، من خلال الدخول إلى «الإعدادات»، ومن ثم «التحديث والأمان»، ثم«تحديث ويندوز»، وبعدها النقر على «عرض التحديثات الاختيارية».

وبحسب موقع «لابتوب ماغ» المتخصص في التقنية، فإنه يجب تحديث البرنامج إلى إصدار أحدث من «10.29.0.5152» أو «10.30.0.5152»، إذ يكون السمتخدم بهذه الطريق تخلص من مشكلة ظهور «الشاشة الزرقاء»، ويمكنه التعامل مع التحديث الجديد من «ويندوز» بكل سهولة ويستفيد من مميزاته.

طرح تحديث جديد يعالج مشاكل «Windows 11 22H2»

شركة التكنولوجيا العملاقة مايكروسوفت تستعد لطرح تحديث جديد يعالج مشاكل «Windows 11 22H2»، وذلك في إطار حرصها على تلبية احتياجات عملائها حول العالم، والعمل على تذليل كافة المشكلات التي تواجههم عند استخدام تحديثاتها، بحسب «سكاي نيوز» العربية.