| في ذكرى ميلاد سيد الخلق.. كلمة عن المولد النبوي الشريف للإذاعة المدرسية

في ظل استعدادات المدارس للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، يبحث الطلاب عن كلمة عن المولد النبوي الشريف للإذاعة المدرسية، ذلك اليوم الذي أنعم الله به على البشرية أجمعها، بمولد أشرف الخلق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، الذي يوافق 7 أكتوبر المقبل.

كلمة عن المولد النبوي الشريف للإذاعة المدرسية 

في بداية العام الدراسي، ومع اقتراب الاحتفال بالذكرى العظيمة، يستعد التلاميذ لذلك اليوم بكلمة عن المولد النبوي الشريف للإذاعة المدرسية، ويستهل الطلاب كلماتهم بالصلاة على أشرف الخلق خاتم الأنبياء والمرسلين، إذ أنعم الله سبحانه وتعالى بالرسول الكريم على البشرية، وأن ينشر الإسلام وتعاليمه التي تحض على التسامح والمحبة، وأن يتآخى العالم بعد الطغيان، بحسب كتاب «المولد النبوي المختار».

دار الإفتاء توضح حكم التهادي في المولد النبوي 

ويوم ميلاد سيد الخلق، صلى الله عليه وسلم، أشرقت الأرض بنورها، والاحتفال به تعظيمًا لنعمة الهداية، والخروج من الظلمات إلى النور، ونصحت دار الإفتاء المصرية عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، بإحياء سنة النبي محمد، من خلال الصلاة عليه لتجديد العهد مع الله سبحانه وتعالى، قال تعالى في كتابه العزيز: «وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ».

وتبادل الهدايا في يوم المولد النبوي الشريف، سنة حسنة، إذ قال صلى الله عليه وسلم: «تَهَادَوْا تَحَابُّوا»، بحسب  دار الإفتاء.