| ارتفاع حساب تبرعات «سيلين» لـ30 مليون جنيه.. وطبيب: «صحتها تتحسن»

حالة من السعادة غمرت قلوب أسرة الطفلة «سيلين» مريضة ضمور العضلات، رغم المعاناة الكبيرة التي تعيشها، إلا أن ارتفاع حساب تبرعاتها، والبشرى السعيدة من طبيبها المعالج، أعاد الأمل من جديد إلى اقتراب حلم اكتمال المبلغ.

ارتفاع حساب تبرعات «سيلين»

وشهد حساب تبرعات «سيلين» قفزة جديدة، مقارنة بالأيام الماضية؛ حيث وصلت قيمة الحساب إلى 30 مليون جنيه، للحصول على أغلى حقنة في العالم، لتصبح على بعد 10 ملايين، من أجل اكتمال المبلغ.

بشرى سارة لـ سيلين من طبيبها

وكانت «سيلين» شهدت تدهورًا في حالتها الصحية خلال الآونة الأخيرة؛ إذ واجهت صعوبة بالغة في التنفس، وحاجتها إلى تنفس اصطناعي بشكل يومي، إلا أن صحتها تحسنت مؤخرًا.

وتلقت رضوى حمدي، والدة سيلين، بشرى سارة من طبيب ابنتها، بعد تحسن حالتها الصحية، وفقا لما روته لـ «»: «الدكتور قالي إنها تقدر تاخد الحقنة في أي وقت لما يكتمل المبلغ، وإن تعبها الحالي مش مؤثر على قدرة جسدها على أخذ الحقنة».

وحرص عدد كبير من المشاهير، على دعم «سيلين»، بينهم الفنانة وفاء عامر التي أكدت عبر «»، أنها ستواصل مساندة الطفلة حتى اكتمال المبلغ، كما طالب الفنان محمد هنيدي، متابعيه على السوشيال ميديا بالتبرع لإنقاذ الطفلة الصغيرة قبل بلوغها عمر عامين. 

حملة «» لعلاج مرضى ضمور العضلات

يذكر أن جريدة «» تواصل حملتها التي دشنتها لعلاج مرضى ضمور العضلات، بعد نجاحها في دعم حملة جمع التبرعات للطفلة «رقية» وجمع مبلغ 40 مليون جنيه، والتوأم علياء وفريدة وجمع مبلغ 80 مليون جنيه، بالإضافة للمساهمة في جمع المبلغ المطلوب للطفلة «أيسل».