| «بلاي ليست» احتفالية ذكرى نصر أكتوبر المجيدة.. أبرزها أوبريت «لمتنا»

49 عامًا مرت على ذكرى نصر أكتوبر المجيدة، ونظمّت القوات المسلحة احتفالًا بالندوة التثقيفية الـ36، والتي جاءت تحت عنوان «أكتوبر.. إرادة وطن»، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي مع العديد من النماذج الرياضية والشخصيات الناجحة وكبار رجال الدولة.

أوبريت وطني خلال احتفالية ذكرى نصر أكتوبر

وشهدت فعاليات الندوة التثقيفية التي أقيمت بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، عروضًا فنية وبعض الأعمال الغنائية التي شارك فيه مجموعة من الفنانين والشباب، حيث شارك الفنان أحمد سعد في أوبريت «لمتنا» خلال احتفالية ذكرى نصر أكتوبر بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم نوال الزغبي، مدحت صالح، ندار شرارة، بلقيس، فهد القبيس وحميد الشاعري.

وبصحبة الطفل محمد أسامة مطرب «الغزالة رايقة»، قدّمت الفنانة شيرين أغنية وطنية على هامش الندوة عن بطولات القوات المسلحة المصرية، تقول كلماتها: «وانت ماشي في سينا حاسب رمل سينا كله دم.. من زمان مات لك هنا خال وأب وابن عم، وناس كتير مش معدودين».

وخلال فقرات الندوة التثقيفية، أذيعت أغنية «ألف ليلة وليلة» للفنانة ياسمين علي، والتي تقول كلماتها: «ألف ليلة وليلة، جندي في كل عيلة، شهداء في كل بيت، بطولات مستحيلة، ألف ليلة وليلة، جندي في كل عيلة، شهداء في كل بيت، قدرات مستحيلة، ألف ليلة وليلة».

كما شاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فقرة غنائية لكورال «روح الشرق»، وتلى ذلك فقرة غنائية أخرى بعنوان «الله أكبر على اللي شارك في العبور» والتي غناها الفنان مدحت صالح.

جدير بالذكر أنَّ الاحتفالية شهدت حضور عدد كبير من الفنانين بينهم مدحت صالح وأحمد سعد وبلقيس ونوال الزغبي ونداء شرارة وهبه مجدي وأحمد عز وأحمد حلمي وأحمد صلاح حسني وأحمد عبدالعزيز وشيرين عبدالوهاب وكمال أبو رية وسميرة عبدالعزيز وأحمد بدير.