من هي مزنه العذل ويكيبيديا

جدول المحتويات

من هي مزنه العذل ويكيبيديا، التي ارتبط اسمها مؤخرًا باسم رجل الأعمال السعودي الشهير سلطان العذل الذي توفي عام 2020 نتيجة إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري، وانتشر اسمها مؤخرًا عبر وسائل التوصل الاجتماعي وعبر موقع سنتعرف على علاقة مزنه العذل به ومن هي، وأهم المعلومات عنها.

من هو سلطان العذل ويكيبيديا

إن سلطان العذل هو رجل أعمال سعودي شهير مُلقب بستيفن هوكينغ العرب لمعاناته من نفس مرض ستيفن الذي أودى بحياته أيضًا، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية حيث نشأ فيها، ثم درس الهندسة الكهربائية وأكمل دراسته العليا في بورتلاند في أمريكا ليبدأ بعدها مسيرته المهنية بافتتاح وتأسيس واحدة من أكبر وأشهر شركات الشحن في السعودية وهي شركة سمسا إكسبريس التي تشحن لأكثر من 200 مدينة داخل المملكة، و200 دولة خارجها.

من هي مزنه العذل ويكيبيديا

إن مزنه العذل هي الزوجة السابقة لرجل الأعمال الراحل سلطان العذل، وهي امرأة سعودية الجنسية من مواليد مدينة جدة، وهي من سيدات الأعمال السعوديات اللاتي اشتهرن في مجال ريادة الأعمال، على الرغم من أنه في البداية قد اكتسبت الشهرة من كونها زوجة سُلطان العَذل، وقد عاد اسمها للانتشار في الساعات الماضية بعد انتشار خبر زواجها من جديد.

شاهد أيضًا: من هي زوجة سعود طامي البقمي ويكيبيديا

مزنه العذل السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات الشخصية المتعلقة بمَنزة العذل:

  • الاسم الكامل: مزنه صالح العذل.
  • تاريخ الميلاد: 27/ يونيو/ 1975.
  • مكان الميلاد: جدة، السعودية.
  • المهنة: سيدة أعمال.
  • الجنسية: سعودية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.

من هم أبناء مزنه العذل

بعد انتشار أنباء زواجها للمرة الثانية بعد مرور سنتين على وفاة زوجها الأول سلطان العذل، أعلنت مزه خبر زواجها من جديد من دون الكشف عن معلومات كثيرة عن زوجها الثاني، أما عن أبنائها من زوجها الراحل، فقد أنجبت منه ثلاثة أطفال ولم يرد قبل ذلك أي معلومات عن أسمائهم أو أعمارهم.

ختامًا، تعرفنا على من هي مزنه العذل التي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي باسمها مؤخرًا بعد إعلانها عن زواجها للمرة الثانية بعد أن كانت الزوجة السابقة للراحل رجل الأعمال السعودي سُلطان العَذل.