صور وعبارات الف مبروك المولود جعله الله من الصالحين

جدول المحتويات

صور وعبارات الف مبروك المولود جعله الله من الصالحين، الرزق بالذرية من أجّل النعم التي يمتن الله بها على عباده، والتي تستوجب الشكر والحمد من العبد لربه، فالمال والبنون زينة الحياة الدنيا، وفي موقع نقدم أجمل عبارات التهاني بالمولود الجديد، وأجمل الصور للتهنئة بذلك الحدث السعيد.

الف مبروك المولود جعله الله من الصالحين

الرزق بالذرية الصالحة من نعم الله سبحانه وتعالى الكبيرة على عبده المسلم، فالأولاد هم قرة الأعين ومهجة القلوب، والتهنئة بالمولود الجديد مما يدخل الفرحة والسعادة على قلب الوالدين، وفيما يلي أجمل عبارات ألف مبروك المولود جعله الله من الصالحين:

  • بارك الله لكم في ذريتكم، وجعلهم من أهل الصلاح والفلاح.
  • ألف مليون مبروك للمولود الجديد، حفظه الله من كل سوء، وجعله قرة عين لكم في الدنيا وسبب في رفع درجاتكم في الآخرة.
  • مبارك لكم الطفل الجديد، يا رب بارك في عمره واجعله من الصالحين والمصلحين.
  • أجمل التهاني القلبية بمناسبة الرزق بالمولود الجديد، وألف سلامة عليكم أحبابي الغاليين.
  • تهنئة من القلب بقدوم الكتكوت الجديد، أعانكم الله على تربيته ورفع قدره ويسر حاله وجعله من الصالحين النافعين.
  • ألف مبروك، ويتربى في عز أبيه ورعاية أمه وحنان إخوته وأهله، اللهم بارك فيه وبارك عليه، واجعله من أهل النفع والصلاح.

عبارات الف مبروك المولود الجديد ويتربى بعزكم

الرزق بالولد من دواعي التهنئة وتقديم التبريكات للوالدين والأسرة، وأجمل التهاني ما كان فيه دعاء بالخير والحياة الطيبة والاستقامة، وفيما يلي نقدم أجمل عبارات التهاني بالمولود الجديد:

عبارة التهنئة الأولى بكل المحبة في قلبي أتقدم بأجمل التهاني والدعاء للمولود الجديد أن يربى في عزكم، وأسأل الله سبحانه أن يجعله من أهل السداد والفلاح، وأن يباعد بينه وين السوء ويعينكم على تربيته ورعايته.
عبارة التهنئة الثانية اللهم اجعل المولود الجديد قرة عين أبيه ومهجة قلب أمه وسببًا في فرحة الدنيا وسعادة الآخرة، أعانكم الله وبارك في طفلكم وحفظه من كل شر وهامة ومن كل عين حسودة لأمة، ومتعكم به ورفع قدره وزاد في خيره وبركته.
عبارة التهنئة الثالثة الحمد لله الذي استجاب لدعائكم، ورزقكم من فضله وجعلكم من أهل الذرية الصالحة إن شاء الله، مبارك المولود الجديد وجعله الله من أهل الفلاح في الدنيا والآخرة، وباعد بينه وبين أصحاب السوء ومصائب الدهر، ويسر له أمره في كل مساعيه وبلغه ما يبغيه.
عبارة التهنئة الرابعة يا فرحة قلب أمه ويا هناء بال أبيه وسعادة إخوته، ألف مليون بركة على المولود الجديد والحمد لله على قيام أمه بخير وعافية، يا رب يديم عليكم الخيرات والبركات، ويصرف عنكم السوء والسيئات ويعطيكم ولا يحرمكم ويبارك لكم في الطفل الجديد ويجعله بهجة البيت والأسرة.

شاهد أيضًا: ألف مبروك المولود الجديد ورسائل للتهنئة بالمولود

الف مبروك المولود حبيبتي

البنون من زينة الدنيا، وهم سبب لسعادة الوالدين ورفع درجتهم في الآخرة إذا أحسن الوالدين التربية والرعاية له، والنفوس جبلت على محبة الذرية والولد، وهي من أجّل النعم التي يعطيها الله لعبده، وفيما يلي أجمل عبارات ألف مبروك المولود حبيبتي:

الف مبروك المولود حبيبتي
  • حبيبتي الغالية ألف مبروك على المولود الجديد، والحمد لله على قيامك بالسلامة وعلى رد العافية، تدومي بألف خير حبيبتي الغالية.
  • مبارك عليكم الذرية والولد حبيبتي، أدعو الله أن ييسر لكم الخير حيث كان وأن يفرح قلوبكم بالطفل الجديد، وأن يحفظه من السوء، وأن يجعل له من كل خير نصيب ويبارك فيه وفي عمره.
  • حبيتي الغالية يا صاحبة القلب الطيب والروح النقية أبارك لك على الرزق بالمولود الجديد داعية الله أن يعينكم على تربيته، وأن يجعله نافعاً للمسلمين ومن أسباب نصرة الإسلام والدين، وأن يقر عيونكم به وقلوبكم بعمله.
  • مبارك المولود الجديد عليكم حبيبة قلبي، دعائي لكم دومًا بالتوفيق والفرحة بالولد والذرية، يا رب يا حبيبتي أشوفه من أكرم الناس وأعلى الناس وأقربهم إلى الله، يسر الله لنا ولكم الخير، ومتعكم بكل فرحة وأسعد قلوبكم بالطفل الجديد.

الف مبروك المولود يا خوي

أجمل التهاني وأكثرها تأثيرًا في النفس ما كانت من قلب محب مخلص، وأكثر القلوب المحبة هي قلب الأخ أو الأخت التي تمتلئ بالصدق والمحبة، وفيما يلي أجمل عبارات التهنئة ألف مبروك المولود يا خوي:

  • مبارك يا خوي المولود الجديد، فرحة قلبي لا توصف خوي الغالي بالطفل المبارك إن شاء الله، يا رب يا حبيبي يفرح قلوبكم، ويديم عليكم السعادة ويسعد أيامكم بكل خير.
  • أهديك خوي الحبيب أجمل عبارات التهنئة بالكتكوت الجديد، كلمات من القلب منسوجة بأرق مشاعر المحبة والوفاء، يا رب يبارك عليكم ويعطيكم، وييسر لما ولكم ويقر عيني برؤية الولد الجديد في أعلى المنازل وأحسن الأحوال.
  • مبارك عليكم الولد الجديد، جعله الله من الصالحين وأعانكم على تعليمه العلم النافع، اللهم اجعله من أهل المساجد وأهل الطاعات وثبته اللهم على الدين واصرف عنه أصدقاء السوء وأصحاب الفساد.

شاهد أيضًا: اجمل دعاء تهنئة مولود أنثى لاستقبال المولودة مع الصور

الف مبروك المولود جعله الله من الصالحين تويتر

أضحى تطبيق تويتر من أكثر وسائل التواصل الاجتماعي التي من خلالها يتم تبادل التهاني والرسائل في الأعياد والمناسبات المختلفة، ويحلو للكثير من الأحبة التهنئة بالمولود الجديد عبر تويتر، وفيما يلي أجمل عبارات التهنئة بالمولود الجديد تويتر:

تويتة التهنئة الأولى أجمل التهاني القلبية وأصدق مشاعر المحبة والصفاء بمناسبة الرزق بالمولود الجديد، جعله الله من البارين بأبيه وأمه، ومن الطائعين لكل خير المتبعين لآثار الصالحين والعاملين بالدين.
تويتة التهنئة الثانية الولد الصالح من أسباب السعادة في هذه الدنيا، وسماع صوت الأطفال في البيوت من أسباب السعادة والدفء في المنازل، يا رب يبارك لكم في المولود الجديد، ويجعله من أهل الخيرات المتتابعات، وييسر له الحال وينشئه النشأة الصالحة ويعلمه الدين ويوفقه سبحانه للفلاح.
تويتة التهنئة الثالثة مليون مبروك أهل الخير والسعادة، مبارك عليكم قدوم المولود الجديد، يا رب املأ به البيت بركة واجعله اللهم من أهل السعادة والنجاة من السوء، وفرح الله قلوبكم به ورزقه علو الشأن بين الأقران والنفع والخير لكل الناس.
تويتة التهنئة الرابعة القلب ممتلئ بالفرحة والنفس تفيض سعادة وسرور بمناسبة الرزق بالمولود الجديد، والحمد لله على قيامكم بالسلامة والعافية ويسر أموركم وجعله من المتقين.

شاهد أيضًا: عبارات الف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة

صور الف مبروك المولود جعله الله من الصالحين

يحب الكثير من الأحبة والأصدقاء تبادل صور التهنئة بالمولود الجديد والتي تحمل أجمل العبارات والأدعية الرقيقة للمولود وأهله بالبركة والخير، وفيما يلي نقدم أجمل صور التهنئة بالمولود الجديد:


صور الف مبروك المولود جعله الله من الصالحين
الف مبروك المولود جعله الله من الصالحين
الف مبروك المولود جعله الله من الصالحين
الف مبروك المولود جعله الله من الصالحين
الف مبروك المولود جعله الله من الصالحين
صور الف مبروك المولود جعله الله من الصالحين
صور الف مبروك المولود جعله الله من الصالحين

وبهذا نكون قد قدمنا صور وعبارات الف مبروك المولود جعله الله من الصالحين، وقدمنا أجمل عبارات التهنئة بالطفل الجديد تويتر، كما قدمنا عبارات ألف مبروك المولود حبيتي وأجمل صور التهنئة بالمولود الجديد.