عبارات عن سرطان الثدي تويتر مكتوبة مع الصور

جدول المحتويات

عبارات عن سرطان الثدي تويتر مكتوبة مع الصور، تزامنًا مع حملة توعية النساء لسرطان الثدي، فهو من الأمراض التي تترافق معها مشاعر الإحباط واليأس، فتحتاج المرأة في ظلالها للداعم النفسي ولكلمات الطبطبة على قلبها الرقيق، وخلال مقالنا ضمن موقع سنتناول باقةً مميزة من عبارات عن سرطان الثدي تشجيعية للمرضى والتغريدات اللطيفة على تويتر.

عبارات عن سرطان الثدي تويتر 

يُعدّ مرض سرطان الثدي من الأمراض الخطرة التي تصيب الإناث بشكلٍ كبير، ومن الواجب علينا أن نتمثّل بالوقوف جانبًا لمن أراد الله أن تُصاب بهذا المرض، فالكلمة الطيبة لها أثرٌ إيجابي قد تُساعد في تعزيز مستوى الثقة والإيجابية في قلب المرأة المصابة، حيث تأتي تلك العبارات بشكلها التالي:

  • إنّ المرض هو اختبارٌ من الله سبحانه وتعالى، يضعه في القادرين على اجتيازه والصبر على آلامه، فإنّ الله لا يُكلّف نفسًا فوق طاقتها، أعانكنّ الله على مرضكنّ، وأجاب دعواتكنّ وجبر أفئدتكنّ بالشفاء.
  • عندما يتيقن الإنسان أنّ الله لا يبتليه بأمرٍ إلّا لخير، تهون عليه مصائبه وآلامه وأوجاعه، ويلجأ للدعاء لأنه خيرُ وسيلةٍ تصلنا بالخالق القادر على شفائنا، اصبرنّ فهي أيامٌ وستمضي بعونٍ من الله.
  • مرض السرطان هو من أخبث الأمراض والأكثر فتكا بالجسم، وقتلًا للأمل، فهو لا يُصيب الجسد فحسب، بل يقتل أطياف السعادة لمن يستسلم له، ولكن من يُسلّم أموره لله، تهون عليه الأمراض، أعانكنّ الله وجبر فؤادكنّ بالشفاء.
  • لمن غرس الله في أجسامهنّ مرض السرطان، وبثّ معه القوة والصلابة، لمن نتعلّم منهنّ معنى اليقين بالله، والأمل في الحياة، أعانكنّ الله وجبر قلبكنّ بالشفاء، فإنّ المرض سيزول بعونٍ من الله.

شاهد أيضًا: متى اليوم العالمي لسرطان الثدي 2022

عبارات عن سرطان الثدي تويتر مكتوبة 2022 

يُمكن مشاركة العبارات الجميلة على تويتر عن مرضى سرطان الثدي، وذلك بهدف غرس بذور الأمل في قلوبهنّ، وبثّ الثقة في أرواحهنّ، فأكثر ما تحتاج إليه مريضة السرطان هي الكلمة الإيجابية التي تزيد من مقدار صمودها ومحاربتها للمرض الخبيث، حيث نعرض تلك العبارات بشكلها التالي:

العبارة الأولى سرطان الثدي لم يكن يومًا مرضًا قاتلًا للجسد، بل إنّه قاتلٌ لأمل المرأة التي اختارت أن تنصاع له، لذا تحلينّ بالصبر والقوة، فإنّ الشفاء من عند الله عزّ وجل.
العبارة الثانية  لكلِ امرأة شاءت الأقدار أن تُصاب بسرطان الثدي، رسالتنا لقلبكِ الجميل الذي لا يزال ينعم بالدفء برغم بشاعة الأمراض، كم تبدين جميلة عندما تُصارعين اليأس وتخلقين الأمل، هذه الأيام ستمرّ بعون من الله، فالصبرُ والدعاء لله هي الدواء والعلاج لكلّ بلاء.
العبارة الثالثة  علينا أن نعلم يا صديقتي، أنّ المرض هو ابتلاءٌ واختبارٌ للمسلم من عند الله، وخيرُ ما نتسلّح به لنقاوم مرض السرطان هو الدعاء لله، والصبر على اختبار الله لنا، فحاشاه أن يترك قلبًا يئن وجعًا، ويدعوه صدقًا.
العبارة الرابعة رسالة لمحاربات السرطان القويات، من نتعلّم منهنّ دروسًا في الصبر والأمل، إنّكنُّ في رعاية الله وحفظه، وتؤجرن على كلّ صرخة وجع، وكل دمعة حزن، شفاكنّ الله، وجبرنا بفرحكنّ وسروركنّ.

تغريدات عن سرطان الثدي جميلة بالانجليزي 

تأتي تلك التغريدات بحروفها الإيجابية، من تبثّ روح الأمل في قلوب النساء اللواتي شاءت الأقدار أن يُصبنّ بمرض السرطان، ومن أجمل هذه التغريدات:

تغريدات عن سرطان الثدي جميلة بالانجليزي  
  • العبارة: Breast cancer, on the one hand, is the most deadly and kills a woman’s ambition and hope in life. Let us stand by the kind words and psychological and emotional support beside her disease.
    • الترجمة: سرطان الثدي هو الوجهة الأكثر فتكًا وقتلًا لطموح المرأة وأملها في الحياة، لنقف بالكلمة الطيبة والمساندة النفسية والعاطفية بجانب مرضها.
  • العبارة: What a woman needs most in the event of breast cancer is to stand by her and support her psychologically, as the first treatment for the disease is to kill it with hope, and not give in to despair and frustration.
    • الترجمة: أكثر ما تحتاجه المرأة في حالة مرضها بسرطان الثدي، هو الوقوف بجانبها ومساندتها نفسيًا، فإنّ العلاج الأول للمرض هو قتله بالأمل، وعدم الانصياع لليأس والإحباط.
  • العبارة: For those of us who learn from their resistance the meaning of patience and instilling hope in the spectrum of aches and diseases that destroy the soul, for the strong cancer fighters, may God heal you and redress their soul and kindness to you.
    • الترجمة: لمن نتعلّم من مقاومتهنَّ معنى الصبر وغرس الأمل في أطياف الأوجاع والأمراض التي تفتك بالرُوح، لمحاربات السرطان القويات، شفاكنّ الله وجبر روحهنَّ وطيبَّ خاطركنَّ.
  • العبارة: Breast cancer affects women’s emotions and their sensitive and ambitious feelings, so it is called malignant, and the woman wins when she resists her frustrated feelings, and implants in her place the hope of healing from God.
    • الترجمة: يُصيب سرطان الثدي عاطفة المرأة ومشاعرها الحساسة والطموحة، لذلك يُسمى بالخبيث، وتنتصر المرأة عندما تقاوم مشاعرها المحبطة، وتزرع بدلًا عنها الأمل بالشفاء من الله.

شاهد أيضًا: أسباب حدوث سرطان الثدي من وجهة النظر العلمية

عبارات عن سرطان الثدي تشجيعية للمرضى تويتر 

لكلمات التشجيع والتحفيز دورٌ إيجابيٌّ في الرفع من مشاعر المرأة بالشفاء، وعدم انصياعها للمرض وغرقها في أوهامه القاتلة، وتأتي عبارات التشجيع بشكلها التالي:

  • في الجانب الآخر لمرض السرطان، فإنّه بالمقابل يفتح نافذة الرؤية لآفاقٍ كونية عديدة، فمن خلاله تكتشف المرأة مدى صلابتها وقوتها، كما وتزداد صلة القُرب من الخالق عزّ وجل، ومنه نعلم الكُفء في تحمّل آلام المرض، وأوجاع اليأس والإحباط.
  • يسلب السرطان قدرات المرأة عندما تستسلم بجميع قدراتها وقُواها له، ولكنّ القويةَ هي من تحاربه بيقينها وثقتها بالشفاء من الله.
  • في حالة المرأة المصابة بالسرطان، لا تحتاج منك أن تنظر لها بنظرة الحُزن واليأس، بل كُن أنت الدافع لبثّ روح العزيمة في قلبها، وغرس أطياف الأمل بين ثنايا أوردتها.
  • صديقتي المُصابة بالسرطان، أعلم أنّ الروح من شدّة الوجع أُحبطت، وأنّ القلب من شدّة الألم تلاشت منه أطياف الفرح، ولكن وإيّاك الاستسلام كوني أنتِ المحاربة الشجاعة فهي معركتكِ مع أخبث الأمراض، تحصنّي وتزودّي بزاد الدعاء، والاستعانة بالخالق الجبّار.

شاهد أيضًا: هل السرطان وراثي من الأم

خواطر عن مرضى السرطان تويتر 

من الخواطر الجميلة عن مرضى السرطان تويتر:

الخاطرة الأولى عزيزتي مريضة السرطان، صاحبة ألطف مبسم، وأقوى شخصية، من اصطفاها الله من بين العالمين كي يصبُّ بين ثناياها المرض اختبارًا لها، لكي يسمع سبحانه صوت مُناجاتها، ودعواتها، وهمسها الرقيق بالشفاء، دعواتنا تُرافق قلبكِ أينما كُنتِ، ومن أي مكانِ كُنتِ، كوني بخير لأجلنا جميعّا.
الخاطرة الثانية  عزيزتي مريضة السرطان، قد ينتابكِ اليأس أحيانًا، والانهيار في تاراتٍ مختلفةٍ من الزمن، ولكن تيقنّي بأنّ الله يرى، ويعلم مدى قدرتكِ على الوقوف من جديد بقلبٍ محاربٍ لا ينصاع للمرض، ولا يستسلم لوسوستهِ المحبطة، أنتِ أقوى ممّا تتخيلين، وأكثر جمالًا وأنوثةً ممّا تتوقعين، تستطعين المحاربة، فأنتِ لها.

صور عبارات عن سرطان الثدي مكتوبة 

تأتي تلك الصور تشجيعًا وتحفيزًا لمرضى سرطان الثدي، حيث تزيّن بها مواقع التواصل الاجتماعي وفق حملةٍ توعويةٍ وكذلك تشجيعية، حيث تحمل بين حروفها كلمات الأثر الإيجابي في النفس، والتي تأتي بشكلها التالي:


صور عبارات عن سرطان الثدي مكتوبة 
صور عبارات عن سرطان الثدي مكتوبة 
صور عبارات عن سرطان الثدي مكتوبة 
صور عبارات عن سرطان الثدي مكتوبة 
صور عبارات عن سرطان الثدي مكتوبة 
صور عبارات عن سرطان الثدي مكتوبة 

نصل بهذا القدر لختام مقالنا الذي يحمل العنوان عبارات عن سرطان الثدي تويتر مكتوبة مع الصور، حيث تناولنا خلال فقراته مجموعة من العبارات المتنوعة تحفيزًا لمرضى سرطان الثدي، وختمنا مقالنا بباقةٍ من الصور والتي تحمل العبارات اللطيفة بين ثناياها.