فيلم hope القصة الحقيقية كاملة

جدول المحتويات

فيلم hope القصة الحقيقية كاملة، ذلك الفيلم الكوري الذي حصد شهرة كبيرة تخطت حدود دولة كوريا الجنوبية، ووصلت إلى حدود العالم بأكمله، وذلك لما يحمله في طياته من قصة محزنة ومؤثرة بشكل كبير. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع على هذا الفيلم الكوري الشهير، كما سنتعرف على طاقم عمله وممثليه بالتفصيل.

فيلم hope ويكيبيديا

إن فيلم hope هو فيلم كوري من نوع الدراما العائلية، وهو من كتابة جو جونغ هون وكيم جي هي عن رواية سو جاي وون، وقد أخرجه المخرج الكوري لي جون إيك، وأصدر في 2 أكتوبر من عام 2013 م كأول عرض له. ليحصد من بعدها العديد من الجوائز والتكريمات لما حققه من نجاح ومتابعة كبيرين.[1]

شاهد أيضًا: ما هي قصة فيلم أصحاب ولا أعز؟

فيلم hope القصة الحقيقية كاملة

تدور قصة فيلم hope الحقيقية حول فتاة صغيرة تبلغ من العمر 8 أعوام تدعى “سو وون” يعمل والدها في مصنع محلي، وتدير والدتها متجرًا متواضعًا للقرطاسية في الحي يقع أسفل منزلهم. حيث تخرج سو وون في صباح يوم ماطر إلى مدرستها، التي لا تبعد كثيرًا عن منزلها، والتي اعتادت أن تذهب إليها مع صديقتها، إلا أن صديقتها تركتها في ذلك اليوم، واختارت أن تذهب مع مجموعة من أصدقائها الآخرين. وفجأة يتلقى والد سو وون اتصال هاتفي مؤلم من مركز الشرطة، يخبره بأن ابنته أدخلت إلى المستشفى، جراء تعرضها لاعتداء جنسي وحشي، ومن هنا تبدأ الأحداث الحزينة والمؤلمة، التي تعيشها الطفلة وعائلتها، محاولين إخراجها من أزمتها النفسية بمساعدة طبيب نفسي.

شاهد أيضًا: متى يعرض فيلم توم كروز الجديد

طاقم العمل في فيلم hope

يضم فيلم hope طاقم عمل مميز استطاع من خلال العمل المتكامل الوصول لنجاح مبهر في الفيلم الكوري hope، وسوف نتعرف على هذا الطاقم وفق الآتي:

  • المخرج: لي جون إيك.
  • الكاتب: جو جونغ هون وكيم جي هي عن رواية سو جاي وون.
  • المنتج: بين بونغ هيون، سونغ تشانغ يون.
  • المصور: كيم تاي كيونغ.
  • الموزع: Lotte Entertainment.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل بيتر كول سول Better Call Saul

متى عرض فيلم hope

عرض فيلم hope الكوري لأول مرة في 2 أكتوبر من عام 2013 م، وذلك بعد أن بدأ تصويره في 13 أبريل من عام 2013 م في مدينة تشانغوون في دولة كوريا الجنوبية، وانتهى في 24 يونيو من ذات العام في مدينة بوسان في دولة كوريا الجنوبية أيضًا، واستطاع من حصد عدد كبير من المشاهدات خلال وقت قصير من بداية عرضه.

شاهد أيضًا: قصة فيلم 10 Cloverfield lane

ابطال فيلم hope

شارك في الفيلم الكوري hope الكثير من الممثلين الكوريين المشهورين، ولكن عدد أبطاله الأساسيين هو 4، وسوف نتعرف عليهم وفق الآتي:

سول كيونغ جو

هو ممثل كوري جنوبي، وهو من مواليد 14 مايو من عام 1967 م في مدينة سوتشون في دولة كوريا الجنوبية، أي أنه يبلغ من العمر 54 عامًا، وقد أدى دور دونغ هون والد سو وون.

أوم جي وون

هي ممثلة كورية جنوبية، وهي من مواليد 25 ديسمبر من عام 1977 م في مدينة دايغو في دولة كوريا الجنوبية، أي أنها تبلغ من العمر 44 عامًا، وقد أدت دور مي هي والدة سو وون.

الممثلة أوم جي وون

شاهد أيضًا: قصة فيلم Black Adam بلاك آدم

لي ري

هي ممثلة كورية جنوبية، وهي من مواليد 12 مارس من عام 2006 م في مدينة غوانغجو في دولة كوريا الجنوبية، أي أنها تبلغ من العمر 16 عامًا، وقد أدت دور سو وون الطفلة الصغيرة.

الممثلة لي ري

كيم هاي سوك

هي ممثلة كورية جنوبية، وهي من مواليد 30 ديسمبر من عام 1955 م في دولة كوريا الجنوبية، أي أنها تبلغ من العمر 67 عامًا، وقد أدت دور الطبيبة النفسية جونغ سوك.

الممثلة كيم هاي سوك

شاهد أيضًا: ابطال فيلم فضل ونعمة

مدة فيلم hope

إن مدة الفيلم الكوري hope تبلغ 123 دقيقة، وهو فيلم باللغة الكورية، وقد تم ترجمته لعدة لغات بعد النجاح الكبير الذي حققه، والذي مكنه من حصد الكثير من الجوائز، والتي كان في مقدمتها جائزة أفلام التنين الأزرق ال 34، كما حاز ممثلوه على جوائز عديدة عن دورهم في هذا الفيلم المؤثر.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا فيلم hope القصة الحقيقية كاملة، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الفيلم الكوري الشهير، كما تعرفنا على أبطاله وقصته بالتفصيل.

المراجع

  1. ^imdb.com , Hope , 13/10/2022