| «هناء» تبدع في الرسم على الطرح: نفسي يكون عندي جاليري وأوصل لكل الناس

جدول المحتويات

تهوى الرسم على جميع الخامات منذ طفولتها، لذا قررت هناء سمير خريجة تربية نوعية أن تسلك طرقا مختلفا في الرسم على الطرح، من خلال بعض الأدوات البسيطة لتحول الطرح السادة إلى أخرى ذات نقوشات مختلفة من تصميمها، واستطاعت أن تروج لمنتجاتها من خلال صفحة الفيس بوك الخاصة بها، فعلى الرغم من عملها في عدة أماكن، إلا أنها ارادت أن يكون لذاتها مشروع خاص بها.

«تحول الأمر من هواية إلى عمل» وذلك بحسب حديثها لـ«» قدرت أني أنفذ العديد من الأشكال على الطرح، فلا يقتصر الأمر على النقوشات البسيطة، ويصل أحيانا إلى رسم بورتريه كامل على الطرحة، والتي يمكن اهداءها فيما بعد إلى الأصحاب والجيران.

مخصصة

«بستخدم مخصصة للرسم على الطرح؛ حتى تكون مناسبة في حالة تعرض الطرحة للغسل أو الكوي ولا يتم إزالة هذه البسهولة، ويتم اختيار التصميم من العميل، ولكل تصميم طريقته الخاصة في التنفيذ، ولم يقتصر الأمر على الرسم على الطرح فحسب بل استطاعت أن تطور الأمر للرسم على الجينز والشنط والقماش بمختلف أنواعه».

جاليري خاص

تطمح «هناء» أن يكون لديها جاليري خاص بها يمكنها من عرض منتجاتها الخاص بها، علاوة على إمكانية إعطاء كورسات للكبار والصغار لتعليمهم فن الرسم على القماش بشكل عام ووجود جزء خاص بالديكور «نفسي البيدج بتاعي يكبر ويتعرف أكتر وأقدر أوصل الفن ده لأكبر شريحة ممكنة من الناس».