من هي ديمة قندلفت ويكيبيديا

جدول المحتويات

من هي ديمة قندلفت ويكيبيديا، تلك الممثلة السورية الشهيرة، والتي قدمت أعمال درامية وسينمائية رائعة، حصدت من خلالها قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي بأكمله. وسوف نتعرف في مقالنا عبر موقع على هذه الفنانة الشهيرة، كما سنتعرف كم عمر ديمة قندلفت، ومن هو زوجها، وماهي ديانة زوج ديما قَندلفت بالتفصيل.

من هي ديمة قندلفت ويكيبيديا

إن ديمة قَندلفت هي ممثلة سورية مشهورة، وهي من مواليد 3 يناير من عام 1979 م في مدينة دمشق في الجمهورية العربية السورية، التي عاشت وترعرعت ودرست في جامعتها، حتى حصلت على شهادة في مجال الاقتصاد. ولكنها اتجهت من بعدها نحو عالم الفن، حيث بدأت تغني في جوقة الفرح، ثم انتقلت إلى فرقة قوس قزح. ولكن طموحها في الشهرة كان أكبر من ذلك، فدخلت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرجت منه، لتبدأ مسيرتها الفنية المميزة، والتي ما زالت تحصد ثمار نجاحها حتى الآن.[1]

ديمة قندلفت السيرة الذاتية

فيما يلي مجموعة من أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للفنانة السورية ديمة قَندلفت، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: ديمة قَندلفت.
  • تاريخ الميلاد: 3 يناير من عام 1979 م.
  • مكان الميلاد: في مدينة دمشق في سوريا.
  • الجنسية: السورية.
  • الديانة: المسيحية.
  • العمر الحالي: 43 عامًا.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: همام الجزائري.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2001 م وحتى الآن.

كم عمر ديمة قندلفت

إن عمر ديمة قَندلفت الحالي هو 43 عامًا، فهي من مواليد 3 يناير من عام 1979 م في مدينة دمشق في دولة سوريا، وقد تربت ديمة في عائلة مكونة من أب سوري وأم لبنانية، من قرية مرجعيون اللبنانية.

من هو زوج ديمة قندلفت ويكيبيديا

إن زوج ديمة قندلفت هو السيد همام الجزائري، وهو وزير الاقتصاد السوري السابق. ولد همام في علم 1977 م في مدينة دمشق في دولة سوريا، وقد درس فيها، حتى حصل على دكتوراه في الاقتصاد، وتزوج من ديمة قَندلفت في عام 2015 م، ولم ينجبا أطفالًا حتى الآن.

من هو زوج ديمة قندلفت ويكيبيديا

شاهد أيضًا: اسم مسلسل ديمة قندلفت الجديد

ماهي ديانة زوج ديمة قندلفت

إن ديانة زوج ديمة قَندلفت هي الديانة الإسلامية، فهو من عائلة الجزائري التي تتبع الدين الإسلامي، علمًا بأن ديانة زوجته ديمة هي الديانة المسيحية، وقد تزوجا على الرغم من الصعوبات التي اعترضت طريقهما بسبب اختلاف الأديان.

انستقرام ديمة قندلفت

تملك الفنانة ديمة قَندلفت حساباً خاص في منصة انستقرام الاجتماعية، ووصل عدد المتابعين فيه إلى حوالي 2.5 مليون متابع، الذين تشاركهم فيه أحدث إطلالاتها، وآخر أخبارها الشخصية والفنية أيضًا. كما يمكن الدخول على انستقرام ديمة قَندلفت “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي ديمة قَندلفت ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الفنانة الشهيرة، كما تعرفنا على عمرها وزوجها بالتفصيل.