| «عمل إنساني».. صاحب مزرعة يتبرع بـ17000 كتكوت لصالح أهالي المجزر بالمنصورة

قرر أحد أصحاب المزارع، التبرع بنحو 17000 كتكوت لأهالي منطقة المجزر التابعة لمحافظة المنصورة، من خلال جمعية الفردوس الخيرية، التي قررت أن تساهم في نشر الخير بطريقتها الخاصة، بالاستعانة بموظفيها، والتحرك في المنطقة بالعربات والكوبونات، للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأهالي المستحقة.

«هدفنا الأول مساعدة المرأه المعيلة».. بهذه الكلمات، بدأ حازم مصطفى مدير جمعية الفردوس الخيرية، خلال حديثه لـ«»، أن المرأة هي أولى الناس بالمساعدة، لذلك تسعى جمعية الفردوس الخيرية، أن توفر لها مشروعها الخاص «تربية الكتاكيت»، الذي سيدخر عليها المزيد من الأموال، بالإضافة أن تكلفته مناسبة إلى حد كبير.

التبرع بـ17000 كتكوت

قام أحد أصحاب المزارع بالتبرع بـ17000 كتكوت لصالح أهالي منطقة المجزر في المنصورة، «تلقينا إحدى الاتصالات من أصحاب المزارع يبلغنا بالتبرع»، كان الأمر مبهج وإنساني إلى حد كبير، هذا العدد جرى توزيعه على ما يقرب من 500 فرد، بواسطة الكوبونات التي جرى توزيعها عليهم، والتجول في شوارع المنطقة بالعربات الخاصة بالجمعية، وفقا لما قاله حازم.

التبرع كل سنة

ذكر مدير جمعية الفردوس الخيرية، أن صاحب العمل الخيري، يساهم دائما في فعل الخير، وحريص دوما على المشاركة كل عام، في التبرع بحاصل مزرعته للخير وللمحتاجين، بالإضافة إلى أنه يقوم بهذا العمل الإنساني كل عام بصفة مستمرة، فهو صاحب مزرعة للدواجن التي تطرح بيضا بشكل يومي لذا يقرر التبرع بجزء من ناتج البيض بعد أن يتحول لكتاكيت إلى صالح الجمعية لمساعدة الأسر والفقراء، وتم التواصل مع صاحب التبرع بواسطة مجلس الإدارة وتم قبول التبرع وتوزيعه على أهالي المنطقة.