| 3 فتيات يخطفن القلوب بتلاوة القرآن الكريم: «صدفة جمعتهم واشتهروا»

بصوتهن العذب والملائكي في ترتيل الآيات القرآنية، استطاعت 3 فتيات أن يجذبن أنظار الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعد نشر فيديو لهن وهن يرتلن القرآن الكريم ويقلدن كبار المشايخ.

الصدفة جمعت الـ3 فيتيات

وسجلت الفتيات مقطع وهن يرتلن القرآن الكريم، إذ جمعتهن الصدفة أثناء التسجيل ليقررن تسجيل الفيديو وهن يقرأن فيه القرآن الكريم: «الفيديو ده جه بالصدفة وكنا بنسجل في الاستويو وكان كل واحد مع نفسه وفجأة قررنا نعمل فيديو نقرأ فيه القرآن الكريم»، بحسب حديث «آية محمود» إحدى المشاركات في الفيديو لـ«».

لم تتوقع الفتيات أن الفيديو سينال إعجاب الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل الفرحة والسعادة تسيطر عليهن: «أحنا لما الإستوديو نزل الفيديو على الصفحة مكناش متوقعين أني الفيديو هيعجب الناس كدا وطبعا كنا مبسوطين جدا الصدفة جمعتنا وخلتنا مشهورين».

بداية حفظ القرآن الكريم

بدأت «آيه» في حفظ القرآن الكريم منذ 5 سنوات، حيث تقوم بتلاوته بالحفص والترتيل، لافتة إلى أنها حصلت على العديد من الجوائز ومنها المركز التاني على مستوى الجمهورية في ترتيل القرآن الكريم في مسابقة «أصوت من السماء» وأيضا حصولها على جائزة ملهم من اتحاد الرواد العرب للأعمال: «حفظت وانا عندي 5 سنين وربنا أكرمني بإتمام الحفظ».

المشايخ التي تحبهم «آيه»

تستمع طالبة الفنون التطبيقية، إلى كبار المشايخ وكذلك تقليدهم منهم الشيخ صديق المنشاوي ومحمود خليل الحصري ومشاري راشد ومحمد جبريل، موجهه الشكر لعائلتها التي كانت السبب في دعمها لحفظ القرآن الكريم وكذلك محفظها: «أنا بشكر أهلي عشان هما كانوا السبب أني احفظ القرآن الكريم ودعموني في كل لحظة».

تتمنى الفتاة أن يصل صوتها للجميع وأن تكون قارئة للقرآن الكريم: «نفسي صوتي يوصل وأكون قارئة لكتاب الله وكمان الناس تفضل تسمع القرآن الكريم وتجعله في أولوياتها».