| نسيان شبكة عروسة بـ60 ألف جنيه في تاكسي.. ومكافأة مجزية لمن يعثر عليها

لم تكتمل فرحة أسماء محمد عبد العزيز، صاحبة الـ20 عامًا، التي احتفلت بعرسها منذ 11 يومًا؛ إذ أنها تفاجأت يوم العرس وفي أثناء تواجدها بداخل القاعة بضياع شبكتها، التي تبلغ قيمتها 61 ألف جنيه لترصد مكافأة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قدرها 10 آلاف جنيه لمن يعثر عليها.

«رحت أنا وماما نجيب الشبكة ونسيناها في التاكسي»، قالتها دعاء شقيقة العروسة خلال حديثها لـ«»: «تحركنا من الهرم في اتجاه القاعة بعد ما أخدنا الشبكة من محل الجواهرجي بالتاكسي، ولما وصلنا القاعة الساعة 6 اتفاجئنا أننا نسينا الشبكة في التاكسي ولم نقم بإبلاغ أحد بهذه الواقعة وزعمنا أن الشبكة لسه في البيت ونسيناها».

أزمة بين العروسين

تحكي «دعاء» شقيقة العروس، أنها بعد يوم من إقامة العرس، اضطروا إلى الإفصاح عن الحقيقة لأهل العريس، ليتدهور الأمر بين العائليتين وينقلب الحال رأسا على عقب، ويزداد الأمر سوءا بين العروسين.

ولفتت شقيقة العروس، إلى أن والدتها لم تتحمل صدمة ضياع الشبكة، لتتدهور حالتها الصحية ويتم نقلها إلى المستشفى: «الشبكة كانت 55 جرام وأختي وخطيبها حالتهم مدمرة لحد دلوقتي».

صاحب المحل يساعد العروسين

قرر صاحب محل الجواهرجي، أن يساعد العروسين في العثور على الشبكة، عبر منشور روجه على مختلف الجروبات؛ حتى يسهل الوصول إلى صاحب التاكسي، الذي لم يتم التعرف على هويته بعد فحص الكاميرات الخاصة بالقاعة، ليظل البحث مستمرا حتى وقتنا الحالي.