تيكت ماستر السعودية حجز تذاكر بلاك بينك بالخطوات التفصيلية 

جدول المحتويات

تيكت ماستر السعودية حجز تذاكر بلاك بينك بالخطوات التفصيلية. زاد الإقبال من جماهير فرقة بلاك بينك العالمية على البحث عن طريقة حجز تذاكر حفل بلاك بينك ضمن فعاليات موسم الرياض تزامنًا مع إعلان موعد طرح تذاكر Black Pink للبيع. لذا من خلال المقال التالي من موقع جمعنا كافة المعلومات المتعلِّقة بحفل بلاك بينك الرياض. بما في ذلك بالخطوات التفصيلية لحجز التذاكر عبر تيكت ماستر السعودية.

حفل بلاك بينك السعودية

تحت عنوان “Black Born” تنطلق الجولة العالمية لفرقة بلاك بينك في شهر يناير المقبل 2023م، وتحديدًا من بانكوك. وسيحظى عشاق Black Pink في المملكة العربية السعودية بفرصة لقاء الفرقة العالمية ضمن فعاليات موسم الرياض 2022م. قبل أن تكمل الفرقة رحلتها إلى لإحياء حفل في الاتحاد بارك في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة. فيما تختتم جولتها العالمية لاحقًا في مايو 2023م في الاستاد الوطني في سنغافورة، تحديدًا في 13 مايو.

تيكت ماستر السعودية حجز تذاكر بلاك بينك

بيَّن الحساب الرسمي لمنصة تكت ماستر Ticketmaster Middel East في تغريدةٍ على منصة تويتر أن حجز التذاكر لحضور حفل بلاك في السعودية سيكون حصرًا من خلال تيكت ماستر. النقطة الأكثر أهميةً في حجز تذاكر بلاك بينك موسم الرياض هي تسجيل الدخول قبل بدء طرح التذاكر للبيع بعدَّة دقائق، لضمان الحصول على التذكرة. وبسبب ذلك يجب إنشاء حساب على تيكت ماستر مسبقًا أو تحديث بيانات الحساب الحالي. والاستعداد لتسجيل الدخول قبل موعد طرح التذاكر للتأكد من الحصول على تذكرة Black Pink عبر تكت ماستر السعودية.[1]

شاهد أيضًا: متى حفل بلاك بينك في الرياض 2023 العد التنازلي

خطوات حجز تذاكر بلاك بينك تيكت ماستر السعودية

لضمان الحصول تذكرة بلاك بينك السعودية وعدم تفويت هذا الحدث الأول من نوعه نعرض فيما يلي طريقة حجز التذكرة لحفل بلاك بينك في المملكة العربية السعودية بالخطوات:

  • الدخول إلى منصة تيكت ماستر عبر الرابط “من هنا”.
  • إنشاء حساب جديد، أو تحديث البيانات الحالية مع الاحتفاظ بكلمة المرور.
  • تسجيل الدخول إلى المنصة قبل طرح التذاكر بعدَّة دقائق، وتحديد طريقة الدفع.
  • اختيار نوع التذكرة المراد حجزها حيث يتوفَّر نوعان من التذاكر:
    • تذكرة دخول عامة.
    • باقات VIP.
  • دفع سعر تذكرة حفلة بلاك بينك.

تجدر الإشارة إلى أنه في حال وجود قائمة انتظار طويلة عند حجز تذاكر بلاك بينك عبر تيكت ماستر السعودية يجب الانتظار وعدم إعادة تحميل الصفحة.

خطوات حجز تذاكر بلاك بينك تيكت ماستر السعودية 

موعد حفل بلاك بينك الرياض

ستحيي فرقة Black Pink العالمية حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض 2022م في 20 يناير من عام 2023م الساعة الثامنة والنصف مساءً في مرسول بارك، وهو مدرج رياضي يتَّسع لخمسة وعشرين مشهداً إذ من المتوقع أن تكون حفلة بلاك بينك في السعودية الحدث الأضخم ضمن فعاليات موسم الرياض 2022م. وسيتمكَّن جمهور الفرقة في المملكة العربية السعودية من حجز تذاكر بلاك بينك عبر تكت ماستر السعودية عند نزولها وفق المواعيد المعلن عنها لطرح تذاكر حفل بلاك بينك الرياض.

موعد حفل بلاك بينك الرياض

شاهد أيضًا: رابط وطريقة حجز تذاكر حفل جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض

متى تنزل تذاكر حفل بلاك بينك الرياض

كانت قد أعلن الحساب الرسمي لفرقة  Black Pink عن موعد طرح التذاكر للعامة في 4 نوفمبر 2022م، ولأصحاب العضوية المميِّزة في 2 نوفمبر. لكنَّه عاد وأعلن تغيير مواعيد بيع تذاكر حفلة بلاك بينك نظرًا لحدوث ظروف غير متوقَّعة وفق الآتي:

  • حجز تذاكر حفل بلاك بينك للبيع للجمهور العام في 11 نوفمبر 2022م عبر تيكت ماستر.
  • حجز تذاكر بلاك بينك لأعضاء نادي المعجبين مبكرًا في 8 نوفمبر 2022م غبى تيكت ماستر.

متى تنزل تذاكر حفل بلاك بينك الرياض

سعر تذاكر حفل بلاك بينك في السعودية

لم يتم الإعلان حتى الآن عن أسعار تذاكر حفل بلاك بينك في الرياض بشكلٍ رسمي، والتي من المفترض أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقابلة قبل موعد حجز التذاكر عبر تيكت ماستر السعودية. فيما أشارت التوقعات على إلى أن أسعار التذاكر قد تتراوح بين 500 ريال سعودي و1000 ريال سعودي حسب نوع التذكرة. لمعرفة التحديثات بشأن أسعار تذاكر بلاك بينك يمكن متابعة الحساب الرسمي لتيكت ماستر على منصة تويتر عبر الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: رابط وطريقة حجز تذاكر wwe موسم الرياض

رابط تيكت ماستر السعودية حجز تذاكر بلاك بينك ticketmasterksa.com

يمكن الوصول إلى منصة تيكت ماستر السعودية لحجز تذاكر حفل بلاك بينك عبر الرابط ticketmasterksa.com. نذِّكر بضرورة إنشاء حساب مسبقًا، وتسجيل الدخول قبل دقائق من نزول تذاكر Black Pink لضمان الحصول على التذاكر التي ستطرح في الثامن من نوفمبر لأصحاب العضوية بينما تطرح للعامة في الحادي عشر من شهر نوفمبر 2022م.

بهذا القدر من المعلومات نصل إلى نهاية المقال حول تيكت ماستر السعودية حجز تذاكر بلاك بينك بالخطوات التفصيلية. كما وضَّحنا من خلاله متى موعد حفلة بلاك بينك في الرياض، وموعد نزول التذاكر لحجزها عن طريق تيكت ماستر السعودية.