| تفسير حلم سرقة الأشياء من المنزل.. دلالة على السمعة السيئة

الحلم بسرقة الأشياء من المنزل يعد واحدًا من الأحلام التي لها دلالات وتفسيرات مختلفة؛ وينذعج منه الكثير إذا رآه؛ نظرًا لأن السرقة عمل بشع يؤدي إلى الخوف والقلق عند من رآه، ويختلف تفسير هذا الحلم باختلاف طرق السرقة، والأسلوب الذي يقوم به السارق.

وتقدم لكم «» تفسير حلم السرقة حسب ما ورد في كتاب تفسير الأحلام لابن سيرين.

تفسير حلم سرقة الأشياء من المنزل

قد يكون رؤيتك أن هناك شخصًا قام بسرقة منزلك تدل على أن عائلة الرائي ستواجه أزمة كبيرة، وقد يدل على أن الأسرة قد تتعرض إلى أخبار غير سارة، أو أن الرائي قد يتعرض للحسد والكراهية.

وإذا رأى الشخص أن هناك أشاياء تسرق من المنزل، فيشير ذلك إلى السمعة السيئة لأصحاب ذلك المنزل المسروق، وأشار ابن سيرين في كتابه إلى أن السرقة في المنام تعني أن الرائي كسب ماله من طرق غير مشروعة، وهذه الرؤيا قد تشير إلى أن الشخص يعصى الله ويرتكب كثيرًا من الذنوب والأوزار.

تفسير حلم اللص المجهول في المنزل

أما إذا رأى الشخص لصًا في منزله، فقد يدل هذا الحلم على أن هناك مرضًا أو وفاة ستصيب أفراد الأسرة والأحباء، وأوضح ابن سيرين أن السرقة في المنام، هي رمز لملك الموت، ودليل على قدوم المسافر، وإذا رأى الإنسان رجلاً دخل منزله للسرقة من امرأة متزوجة، فيدل هذا على العديد من الأعداء القريبين منها، وأما العزباء إن رأت سارق دخل منزلها وأراد الاعتداء عليها، فترمز هذه الرؤية إلى عدم الثقة في الأشخاص الذين حولها.

وقد يشير حلم رؤية لص داخل المنزل يريد أن يسرق منزله أو ماله، إلى أن هذا الرجل سيتزوج أحد بناته، أو واحدة من أسرته أو أحدى أقاربه، فإن كان الشخص يسرق سيارتك، فربما يكون معلمك أو مرشدك، أما الشخص الذي يسرق ملابسك ربما يكون يومًا سبب زواجك.