| ممثل أمريكي يحصد لقب أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة: والدتي ستفرح جدا

جائزة جديدة حصدها الممثل الأمريكي كريس إيفانز بطل فيلم «كابتن أميركا» بعد أن اختارته مجلة «بيبول» الأمريكية على أنه أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة لعام 2022، ليؤكد «إيفانز» على فرحته بها، مشيرًا إلى أن والدته ستفخر كثيرًا بهذا اللقلب.

أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة لعام 2022

اختارت مجلة «بيبول» الأمريكية، الممثل كريس إيفانز بطل فيلم «كابتن أميركا»، ليحصد لقب أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة لعام 2022، ليكون الحاصد التالي له بعد صديقه وزميله في عالم مارفل بول رود، الذي حصد اللقب نفسه عام 2021، وفقًا لِما ذكره موقع «سكاي نيوز» العربية.

وعن حصوله على تلك الجائزة، علَّق «كريس»، صاحب الـ41 عامًا، خلال حديثه للمجلة، على لقب «أكثر الرجال جاذبية على قد الحياة لعام 2022»، قائلًا: «يبدو وكأنه شكل غريب من التباهي المتواضع، ومع ذلك، كنت حريصًا على مشاركة ذلك الخبر مع أكبر معجبي، وهي والدتي»، مضيفًا أنها ستكون سعيدة بحصوله على هذا اللقلب: «إنها فخورة بكل ما أفعله ولكن هذا شيء يمكنها التباهي به حقًا».

شعبية كبيرة بدأ كريس إيفانز، في حصدها منذ بداية بطولة مسلسل «الجنس الآخر» عام 2000، وحتى فيلم «كابتن أميركا» عام 2019، كما أنه ينوي الحفاظ على هذه القاعدة الكبيرة من الجماهير وتقديم ما يتوقعونه منه.

«كريس»: لديَّ قدرٌ أكبر من الحرية للاسترخاء

وعلى الرغم من أن نجم «الرجل الرمادي» حصل على العديد من الجوائز الفنية في مجال التمثيل، إلا أنه أوضح بأن لديه تطلعات وطموحات أخرى بعيدة عن عالم التمثيل، وهي الزواج وإنجاب الأطفال: «بعض الأشياء تريدها لك وحدك، أو لعائلتي وأصدقائي فقط، الجانب الأكثر إمتاعًا في حياتي المهنية الآن هو الشعور بالأمان بما يكفي للابتعاد عن الضغوط والاسترخاء»، لافتًا إلى أنه يشعر الآن بأن لديه قدرٌ أكبر من الحرية في قضاء بعض الوقت بعيدًا عن الصناعة، وأنه لا زال يعثر على مشاريع تشبع رغبته الإبداعية عند عودته إلى الفن مجددًا.

كما أشار «كريس» في نهاية حديثه مع مجلة «بيبول» الأمريكية، إلى أنه عندما يصبع «عجوزًا مترهلًا» سينظر باعتزاز إلى هذا اللقلب.