ما معنى تم تغيير الحد الائتماني لبطاقتك من 10.00 الى 1.00

جدول المحتويات

ما معنى تم تغيير الحد الائتماني لبطاقتك من 10.00 الى 1.00. هذا ما سنجيب عليه من خلال المقال التالي من موقع . بعد أن زاد البحث من عملاء مصرف الراجحي عن معنى الرسالة التي وردت من مصرف الراجحي حول تخفيض الحدِّ الائتمانيِّ لبطاقات الراجحي الائتمانية، ممَّا أثار حيرة العملاء حول المطلوب من رسالة.

ما هو الحد الائتماني

يقصد بالحد الائتماني العدد الأقصى لعمليات الشراء غير المدفوعة، متَّفق عليه بين المؤسسة والعميل. بالنسبة لبنك الراجحي، فهو يقدِّم لعملائه فرصة الحصول على بطاقات ائتمانية بحدٍّ ائتماني مرتفع وبما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. حيث يتم تمويل العميل وفق الأساليب المعتادة لدى مصرف الراجحي من خلال إيداع المال في البطاقة الائتمانية. بينما يحتسب الربح المتفق عليه من العميل عند قيامه بسداد مستحقات البطاقة. لكن مؤخرًا حصل العديد من عملاء الراجحي على رسالة تفيد بتغيير الحد الائتماني للبطاقة.

شاهد أيضًا: عقوبة عدم سداد البطاقات الائتمانية في السعودية

تم تغيير الحد الائتماني لبطاقتك من 10.00 الى 1.00

تمَّ تغييرُ الحدِّ الائتماني لبطاقتِك من 10.00 الى 1.00، هو مضمون الرسالة التي تلقاها العديد من عملاء مصرف الراجحي خلال الأيام القليلة الماضية. حيث تداول العملاء هذه الرسالة على منصة التواصل الاجتماعي تويتر لمعرفة المغزى من الرسالة، وسبب تخفيض الحد الائتماني لبطاقة الراجحي. خاصة أنه لم يرد أي إعلان مسبق حول ذلك مصرف الراجحي.

شاهد أيضًا: رقم الراجحي المجاني الموحد لخدمة العملاء

ما معنى تم تغيير الحد الائتماني لبطاقتك من 10.00 إلى 1.00

من المتوقع أن سبب رسالة “تمَّ تغييرُ الحد الائتماني لبطاقتك من 10.00 إلى 1.00” هو تغيير الضوابط لبطاقات مصرف الراجحي الائتمانية. حيث أجاب بنك الراجحي على استفسار أحد العملاء حول تخفيض الحد الائتماني لبطاقة سفر إلى 1 دولار، بأن البنك قام بتغيير الحد الائتماني للبطاقة. فيما يمكن للعملاء معرفة الحد الائتماني للبطاقة الائتمانية بالنقر على البطاقة الائتمانية من خلال تطبيق مصرف الراجحي.[1]

وعليكم السلام
هلابك
تم تغيير الحد الائتماني لبطاقة السفر بلس الى 1 دولار💲
و يوم 25 و 26 من كل شهر ميلادي🗓
هو تاريخ خصم المبلغ المطلوب على البطاقة الإئتمانية 💳
وتقدر تشوف كشف الحساب الإلكتروني 🧾 من تطبيق #مصرف_الراجحي 📱

يومك جميل🕊

— مصرف الراجحي في خدمتك (@AlRajhiBankCare) October 25, 2022

بذلك نصل إلى نهاية المقال الذي بيَّن ما معنى تمَّ تغيير الحد الائتماني لبطاقتك من 10.00 الى 1.00. وهي رسالة تلقاها عملاء مصرف الراجحي تفيد بتخفيض الحد الائتماني للبطاقة.

أسئلة شائعة

  • متى يتم خصم مستحقات البطاقة الائتمانية؟

    يتم خصم مستحقات البطاقة الائتمانية في 25 26 من الشهر الميلادي.

  • ماذا يحدث في حال عدم سداد البطاقة الائتمانية؟

    يقوم البنك برفع دعوى قضائية في حال عدم سداد البطاقة الائتمانية.