| تفاصيل سقوط نيزك على منزل في أمريكا.. «حطمه بالكامل»

شهدت ولاية كاليفورنيا الأمريكية حادثا مروعا منذ ساعات قليلة، ألا وهو سقوط نيزك على أحد المنازل بداخل الولاية والذي تسبب في حدوث حريق كبير في أرجاء المنزل، وتمت الاستعانة بشرطة الإطفاء للسيطرة على الحريق، بحسب ما ذكرته صحيفة «سي إن إن».

تفاصيل سقوط نيزك على منزل

وثّقت بعض الكاميرات داخل مقاطعة نيفادا من ثوثيق الواقعة بالكامل، وذك فوز سقوط نيزك على منزل أحد المواطنين والذي يدعى «داستين بروسيتا»، حيث كان يظن البعض عند مشاهدة النيزك في السماء على أنه أحدى الكرات الساطعة الموجودة فس السماء وليس نيزك كما أكتشف فيما بعد.

حريق بلا خسائر بشرية

رغم اشتعال المنزل بالكامل فإنّه لم يصب أحد من أفراد العائلة بسوء، لحسن حظهم، ما دفع أقارب «داستين بروسيتا» إلى تقديم الدعم المعنوي والمادي له ولعائلته، وذلك من خلال إنشاء حسابٍ للتبرع بعدما فقد الزوجان كل شيء بحسب ما ذكرته صحيفة «سي إن إن».

رجال الإطفاء

وفقًا لصحيفة «سي إن إن»، فإنّ رجال الإطفاء أعربوا عن دهشتهم بحدوث الواقعة بسبب نيزك« لم أصادف في يوم من الأيام وجود حريق بسبب نيزك، وكانت دي المره الأولى على مدار 12 عاما من العمل في الإطفاء لمشاهدة مثل هذه الواقعة الغريبة».

عمل رجال الإطفاء على السيطرة على الحريق في أسرع وقت ممكن، ولكنهم لم يتمكنوا من إنقاذ مقتنيات المنزل التي تم تدميرها بالكامل وتحولت إلى حطام وأصبح المنزل رمادا فيما بعد بعد تهالك جميع محتوياته.