| عروس هندية تضع شرطا غريبا لإتمام زواجها.. «ميتأخرش برا البيت»

بند غريب وضعته عروس هندية على زوجها أثناء كتابة الشروط في عقد الزواج، يتعلق بالفترة التي يقضيها الأخير خارج المنزل مع أصدقائه، ما أثار دهشة وتعجب جميع الحضور، لا سيما بعد أن قَبِل العريس الشروط بحب وراح يوقع على العقد.

شرط غريب في عقد الزواج

انتشرت خلال اليومين الماضيين عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة عقد زواج لعروسين بولاية كيرالا الهندية، أثارت ردود فعل طريفة من رواد الـ«سوشيال ميديا»، وتضمن العقد بعض الشروط الغريبة التي وضعتها العروس، وأجبرت زوجها على التوقيع عليها، أهمها ألا يظل خارج المنزل مع أصدقائه لِما بعد الساعة التاسعة مساءً، وفي مقابل ذلك تعهدت هي بألا تحاول الاتصال به خلال الوقت المحدد له أن يقضيه معهم.

وبحسب ما جاء في موقع «إنديان إكسبريس»، فإن فكرة عقد الزواج جاءت من أصدقاء العريس «راجو»، من ولاية كيرالا الهندية؛ بعدما أخبروا زوجته «أرشانا»، التي تعيش بالولاية نفسها، بوضع تلك الشروط وإجباره التوقيع عليها، وهو ما حدث بالفعل في أجواء من الطرافة والحب بين العروسين والحضور.

قبول العريس بالشروط وتوقيعه على العقد

كما ذكر الموقع، أن العريس «راجو» قَبِل جميع الشروط الواردة في عقد الزواج، وراح يوقع عليه واعدًا زوجته بالالتزام بكل ما جاء في العقد، كما تعهدت هي أيضًا بأن تفي بعهدها الذي قطعته على نفسها: «ومن جانبي أعدك بألا أزعجك بالاتصال بينما تكون متواجدًا مع أصدقائك».

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة عقد الزواج المنتشرة بردود فعل طريفة وحب، وكتب أحدهم معلقًا: «لقد دخل القفص الذهبي بإرادته وعليه أن يتحمل تبعات ذلك»، في حين كتب شخص آخر: «تبدو زوجة قوية فقد أحكمت قبضتها على الرجل قبل الزفاف.. أتمنى ألا يتبع ذلك العقد المزيد من الشروط الصعبة بحق الرجل».