اسعار تذاكر حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022

جدول المحتويات

اسعار تذاكر حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022، تلك الحفلة الغنائية لأحد أشهر وأهم الفنانات العربيات على الإطلاق، والتي تتمتع بصوت جميل وإحساس مميز، مكنها من حصد قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي بأكمله. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع على هذه الحفلة، كما سنتعرف على أسعار تذاكرها بالتفصيل.

حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022

حددت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية برنامجاً مميزاً لحفلات موسم الرياض لعام 2022 م، وقد ضم هذا البرنامج كوكبة متنوعة ومميزة من أهم وأشهر الفنانين والفنانات، ومن أبرزهم الفنانة الشهيرة نوال الكويتية، والتي ستحيي حفلتها في موسم الرياض خلال شهر نوفمبر الجاري، وسط جمهور كبير وأجواءً حماسية وممتعة، وقد أحيا قبله الفنان بهاء سلطان والفنان تامر عاشور والفنانة إليسا وغيرهم العديد من الفنانين الشهيرين حفلات موسم الرياض لهذا العام.[1]

اسعار تذاكر حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022

إن أسعار تذاكر حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022 م غير معروفة حتى الآن، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن الحفل الغنائي الخاص بالفنانة نوال الكويتية، والتي سترافقها فيه الفنانة أميمة طالب، ولكنها لم تطرح التذاكر وأسعارها بعد.

موعد حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022

يصادف موعد حفلة الفنانة نوال الكويتية والفنانة أميمة طالب موسم الرياض 2022 م في يوم الجمعة الواقع في 18 نوفمبر من عام 2022 م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 24 ربيع الآخر من عام 1444 هجري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أن تنتهي هذه الحفلة في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا.

مكان حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022

ستقام حفلة الفنانة الشهيرة نوال الكويتية والفنانة أميمة طالب ضمن موسم الرياض لعام 2022 م على خشبة مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي في مدينة الرياض السعودية، وسوف تستمر هذه الحفلة الغنائية المميزة لمدة ثلاث ساعات متواصلة من الألحان الموسيقية والأصوات الشجية.

رابط حفلة نوال الكويتية موسم الرياض riyadhseason.sa

وضعت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية رابط إلكترونياً خاصاً بموسم الرياض لعام 2022 م وهو الرابط riyadhseason.sa، والذي يمكن من خلاله معرفة وقت طرح تذاكر حفلة الفنانة الشهيرة نوال الكويتية، وحجز التذاكر وتسديد ثمنها بشكل إلكتروني ومباشر عند طرح تذاكر هذه الفعالية التي ستفتح قريبًا.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا اسعار تذاكر حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الحفلة الغنائية المميزة، كما تعرفنا على مكانها وموعدها بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • متى تبدأ حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022

    تبدأ حفلة نوال الكويتية موسم الرياض لعام 2022م في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتستمر حتى الساعة الثانية عشر صباحًا.