| في عيد ميلاد أحمد الفيشاوي.. بدأ مشواره الفني مع والده وعمل مع فاتن حمامة

يحتفل اليوم الفنان أحمد الفيشاوي بعيد ميلاده الـ41، إذ ولد في مثل هذا اليوم عام 1980، وحقق نجاحًا كبيرًا في حياته الفنية التي شارك خلالها في العديد من الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية.

عيد ميلاد الفنان «أحمد الفيشاوي»

وخطف الفنان أحمد الفيشاوي أنظار الجميع منذ طفولته، وذلك عندما كان أول ظهور له مع والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي في عمر 9 أعوام أثناء مشاركته في فيلم المرشد عام 1989.

وعندما كان في عمر العاشرة شارك أحمد في أول تجربة درامية له مع الفنانة الكبير فاتن حمامة في مسلسل «وجه القمر»، وذلك عام 2000، وشارك بعد ذلك في العمل الدرامي الأشهر في مصر مسلسل «حديث الصباح والمساء» عام 2001، و بعد ذلك لعب أحمد بطولة فيلم «شباب على الهوا» عام 2002.

أعمال شارك فيها الفنان «أحمد الفيشاوي»

وفي عام 2004  شارك «الفيشاوي» في مسلسل «عفاريت السيالة»، الذي كان من بطولته وأيضًا بطولة الفنانة عبلة كامل، وخيرية أحمد، وكذلك حسن حسني، صفية العمري وأحمد سعيد عبدالغني، وكان من تأليف أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج إسماعيل عبدالحافظ.

كما أن قدم الفيشاوي  مسلسل «تامر وشوقية» وذلك في عام 2006 والذي نال إعجاب الجميع، بالإضافة إلى فيلم «الحاسة السابعة» الذي تم عرضه عام 2005، وكان من بطولته، وأيضا بطولة عبدالرحمن أبو زهرة ، إيناس مكي ، رانيا الكردي ومن تأليف محمد جمعة ، وإخراج أحمد مكي.

ورغم ما قدمه الفيشاوي من أعمال عديدة وبطولات لأعمال مهمة إلا أن كثيرون رأوا أنه كان بإمكانه تقديم أفضل، ما كان بالنظر لموهبته الكبيرة، إلا أنه عاد للواجهة من جديد بأعمال مهمة مثل فيلم «ولاد رزق»، و«القرد بيتكلم» وغيرها من الأعمال التي قدم فيها نفسه من جديد.