| كريم يسافر إلى مونديال قطر 2022 بدراجته النارية: «رحلة استغرقت 5 أيام»

مع انطلاق فعاليات كأس العالم 2022 المقام بدولة قطر، قرر رجل ثلاثيني أن يسافر لحضور المونديال بدراجته النارية وأن يخوص التجربة بعزيمة وإصرار دون خوف حتى تمكن من الوصول إلى قطر وتحقيق حلمه.

5 أيام استغرقها «كريم حسني» صاحب الـ36 عاما، حتى تمكن من الوصول إلى دولة قطر من أجل حضور كأس العالم 2022، إذ على الرغم من أن حاول العديد من أصدقائه منعه من هذه المغامرة إلا أنه تمكن من تحقيقها: «قبل المونديال أنا قررت إني أسافر قطر عشان أحضر كأس العالم بالموتوسيكل بتاعي ولكن صحابي حاولوا يوقفوني عشان خايفين عليا وأهلي بردوا لكن كنت عند رأي» بحسب ما رواه لـ«».

«كريم» يسافر إلى قطر بدراجته النارية 

عندما أعلن «كريم» عن قراره في السفر إلى قطر بدراجته النارية على حسابه الشخصي، انقسم متابعوه إلى جزئين منهم من قال إنه لم يستطع خوض هذه التجربة والبعض الآخر كان يوثق أنه يستطيع خوض تلك التجربة: «لما نزلت منشور وقلت إني هسافر المونديال بالموتوسيكل المتابعين ليا انقسموا إلى جزئين نص قالي انت مش هتقدر واستحالة ودول فعلا كانوا بيزودني إصرار ونص التاني كان مرحب بالفكرة جدا».

الفخر يسيطر على «كريم» عند وصوله إلى قطر لحضور المونديال

حالة من الفخر والاعتزاز سيطرت على صاحب الـ36 عاما بعدما تمكن من تحقيق حلمه، مشيرا إلى أنها تعد أول رحلة دولية له: «أنا فخور جدا بنفسي عشان أدركت أني أي شيء بالإصرار والمثابرة الواحد بيوصل للي هو عاوزه في الآخر».

أماكن محلية عديدة سافر إليها «كريم» بدراجته النارية من قبل، منها أسوان وطابا والإسكندرية والفيوم والأقصر وقنا والغردقة والجونة وسفاجا وشرم الشيخ ودهب، متمنيا أن يسافر مختلف الدول.