| رسالة اللاعب السعودي ياسر الشهراني للجماهير من المستشفى: ادعولي «فيديو»

إصابة قوية تعرض لها اللاعب السعودي ياسر الشهراني خلال مباراة السعودية والأرجنتين، أمس، على استاد «لوسيل» ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم قطر 2022، بعد تدخل عنيف من قبل زميله حارس مرمى المنتخب السعودي محمد العويس دون قصد، أدى إلى إصابته بكسر في الفك، ونقله إلى المستشفى بشكل عاجل.

«الشهراني» يطلب الدعاء من الجمهور

اللاعب السعودي جرى نقله إلى مدينة حمد الطبية، نتيجة تعرضه لصدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن، ليظهر بعدها بساعات من داخل المستشفى القطري في فيديو قصير، نشره على موقع التغريدات تويتر، يتحدث خلاله بصعوبة بالغة ليطمئن الجمهور مطالبًا إياهم بالدعاء له، ومُهنئًا زملائه بالفوز على منتخب الأرجنتين. 

وظهر «الشهراني» خلال الفيديو يتحدث إلى الجمهور السعودي قائلًا «السلام عليكم أحب أطمنكم أموري تمام إن شاء الله والله يعطيكم العافية»، وأضاف «دعواتكم لي ومبروك الفوز جمهور السعودية تستاهلون أرضا وشعبا والله يسهل الأمور الأيام الجاية إن شاء الله، شكرًا لكم».

إجراء فحوصات طبية

وتواجد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل خلال فحوصات اللاعب، والتقى بالكادر الطبي للمستشفى، واستمع إلى تفاصيل حالة اللاعب الصحية، بحضور الأمين العام إبراهيم القاسم والجهاز الطبـي بالمنتخب ي. 

وكان الاتحاد السعودي علق على إصابة اللاعب السعودي، في بيان رسمي، قائلًا إنّه جرى نقل «الشهراني» إلى مدينة حمد الطبية، على خلفية تعرضه لصدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن، وكانت حالته مستقرة، وأجرى جميع الفحوصات الطبية اللازمة.