| قرية إيطالية معروضة للإيجار مقابل 11 جنيه إسترليني.. استمتع بموقع مميز

«يمكنك الاستمتاع بعطلة مختلفة وسط الطبيعة الخلابة، في قرية من قرى العصور الوسطى مقابل مبلغ مالي قليل»، هذا ما أعلنته قرية بيتريتولي الإيطالية، إحدى القرى الإيطالية الصغيرة، التي تقع بالقرب من ساحل البحر الأدرياتيكي، على بعد بضع ساعات شرق روما، والتي يمكن للشخص استئجارها بأكملها هو ورفاقه مقابل 11 جنيه إسترليني فقط في الليلة.

تحتوي القرية الإيطالية، على مسبح خاص بها، وقلعة ضخمة بها حدائق وأحواض سباحة، بالإضافة إلى مسرح باروكي خاص بها، ويمكن للشخص المقيم بها الاستمتاع بموقع رئيسي على ارتفاع 300 متر فوق مستوى سطح البحر، يمنكه خلاله رؤية المناظر البانورامية للمناطق الريفية المحيطة بالقرية، وفقًا لما نشره موقع «The SUN».

مكان مناسب لإقامة حفلات الزفاف والولائم

وتوفر القرية الإيطالية  الكثير من المطاعم والمحلات التي تقدم الأطعمة الإيطالية الشهية، مع إمكانية تنظيم الولائم ذات الطابع الخاص، فضلًا عن كونها مثالها لإقامة الحفلات الكبرى التي تسع لاستقبال حوالي 200 فرد، كما أنها تعتبر مكانًا مناسبًا لإقامة حفلات الزفاف، واحتفالات الذكرى السنوية، وغيرها من المناسبات الهامة.  

11 جنيه إسترليني تكلفة استئجار القرية في الليلة

وهناك 98 غرفة نوم فندقية يمكن للزوار الاختيار من بينها، بالإضافة إلى تواجد المنازل والشقق التقليدية للإقامة بها، ويمكن للشخص البقاء ما بين ثلاث إلى سبع ليالٍ دون تكلفته الكثير، خاصة إذا جاء مع رفاقه أو أهله، إذ تبلغ تكلفة الإقامة لمدة ست ليالٍ لـ150 شخصًا 10.332 جنيها إسترلينيا، والتي تصل إلى 11 جنيهًا إسترلينيًا فقط لكل ليلة.

وفي سياق متصل، أوضح تقرير صحيفة The SUN، إذا أراد الشخص المقيم في القرية الانتقال إلى إيطاليا، فستدفع له بعض الأماكن مقابل ذلك، ومن تلك الأماكن بلدة Presicce، الواقعة في جنوب شرق إيطاليا والتي تدفع 25000 جنيه إسترليني للأشخاص الذين ينتقلون إليها كنوع من التحفيز بسبب قلة عدد السكان بها.