| صياد إيرلندي يلتقط صورة لكائن غريب داخل بحيرة.. وحش أسود وطوله 10 أقدام

تمتلئ البحار والبحيرات والمسطحات المائية بالكثير من الأسرار والكائنات الحية التي لا نعرفها جميعًا حتى الآن، وتعد مصدر دهشة وغرابة للكثيرين، ومن بين هذه الكائنات ما رآه صياد إيرلندي، وكان عبارة عن كائن حي أسود اللون ويصل طوله إلى قرابة الـ10 أقدام، حتى أن هيئته أصابت الصياد بالفزع في الوهلة الأولى.

كائن حي أسود اللون وبطول 10 أقدام

وبحسب ما ورد في موقع «سكاي نيوز» العربية، فإن الصياد الإيرلندي، آيون أوفاودههاجين، صاحب الـ58 عامًا، ذكر أنه رأى كائن حي غريب الشكل في بحيرة لوخ نيس، بمقاطعة دونيجال، الإيرلندية، وكان هذا الكائن أسود اللون، وبطول 10 أقدام، كما أنه تميز بحدبة منحنية وديل.

وأضاف الصياد الإيرلندي خلال حديثه، أنه عند رؤيته لهذا الكائن غريب الشكل أُصيب بالفزع والصدمة للوهلة الأولى؛ كونه لم يسبق له رؤية كائنًا بحريًا بهذا الشكل، وأنه ازداد قلقه حينما لاحظ تحرك هذا الشكل الغامض على سطح المياه: «لقد لاحظت وجود حركة، وشكل أسود طويل».

تحول الصياد من مشاعر الصدمة للإثارة والمتعة

على الرغم من صدمة آيون أوفاودههاجين في بادئ الأمر، إلا أنه شعر بالإثارة، بعدما لاحظ أن هذا الشكل يتحرك على المياه ببطء شديد، واتطئن إلى أنه لا خطورة منه، لذا أسرع يمسك بهاتفه الذكي ويلتقط له بعض الصور الفوتوغرافية للذكرى: «هذا الكائن لم يكن سمكة، كان يتحرك بسرعة مسيطر عليها، أعتقد أنه كائن حي، أنا أؤمن بوحش البحيرة بعد أن شاهدت مشهدًا حيًا مماثلًا في يوليو 1987».

ووصف الصياد الإيرلندي الكائن الذي رآه في البحيرة بأنه «كائن غريب المظهر للغاية»؛ إذ أنه تميز بذيل رمادي، وسنام أسود دائري منحني في المنتصف، إلى جانب شيء آخر بالقرب من المقدمة يشبه الزعنفة: «لا أعتقد أن هناك أي شيء نعرفه اليوم في بحيرات وبحار العالم يشبه ذلك الشكل»، لافتًا إلى أن إحدى الفرضيات التي تدل على وجود وحش بحيرة لوخ نيس هي أنه نوع غير معروف.