نتيجة مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022

جدول المحتويات

نَتيجة مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022 وهي مُباراة من الجولة الثانية ضمن إطار دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 المقامة في الأراضي القطرية، وبدوره موقع سيسلط الضوء على نَتيجة مُباراة هُولندا والإكوادُور في كأس العالم 2022.

نتيجة مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022

تواجه منتخب هولندا ضد نظيره منتخب الإكوادور في تصفيات المجموعة A لنهائيات كأس العالم 2022، حيث انتهت المباراة بتعادل المنتخب الهولندي ضد المنتخب الإكوادور بهدف مقابل هدف، ليصبح لدى كلا الفريقين أربع نقاط متصدرين مجموعتهم.

نتيجة الشوط الأول في مباراة هولندا والإكوادور في مونديال قطر 2022 

انتهى الشوط الأول من مباراة هولندا ضد الإكوادور بهدف واحد لصالح المنتخب الهولندي، حيث سجل الهدف المهاجم كودي جاكبو في الدقيقة السادسة من المباراة عقب تمريرة حاسمة من اللاعب دافي كلاسين، ثم سجل اللاعب الإكوادوري بيرفس خوسيه تينوريو هدفًا في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل الضائع، لكن الحكم استبعد الهدف بسبب التسلل.

نتيجة الشوط الثاني في مباراة هولندا والإكوادور في مونديال قطر 2022 

انتهى الشوط الثاني من مواجهة المنتخب الهولندي لنظيره المنتخب الإكوادوري بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، حيث سجل الإكوادور في مطلع الشوط الثاني اللاعب إنر رمبيرتو لاسترا في الدقيقة التاسعة والأربعين وبقيت النتيجة على حالها لنهاية الوقت الإضافي أيضًا.

وصلنا إلى خاتمة مقالنا الذي تناولنا فيه الحديث عن نَتيجة مباراة هُولندا والإكوادُور في كأس العالم 2022، والذي أوردنا من خلاله نَتيجة الشوط الأول والشوط الثاني، وأبرز مجريات الشوطين في هذه المُباراة.

المراجع

  1. ^beinsports.com , beinsports , 25/11/2022