| «تقى» اكتشفت موهبتها في صناعة الحلويات بالصدفة: «نفسي أفتح محل»

اكتشفت موهبتها في صناعة «الجاتوه والكعك» وأصناف أخرى كثيرة من الحلويات بالصدفة، عند احتفالها بعيد ميلاد ابنها الوحيد، فكانت هذه الأطعمة المميزة التي صنعتها بيدها، لها مذاق خاص وشكل أعجب كل الحاضرين، لذا فكرت في جعل ذلك مشروعًا خاصًا بها تساعد من خلاله بالإنفاق على أسرتها.

تقى محمود 27 عاما، افتتحت مشروعًا خاصًا بها منذ حوالي سنة أطلقت عليه «TOQA sweet & sour» تنتج فيه جميع أنواع الحلويات «بعمل تورتة وجاتوه وبقدم جميع المعجنات من بيتزا وكحك، وفطائر»، حسب ما روت لـ«».

بوفيه «أون لاين» خاص بالمناسبات

تروج ابنة محافظة الإسكندرية لجميع منتجاتها عن طريق الإنترنت، فتعرض كل ما تصنعه على بعض مجموعات فيس بوك ذات الرواج العالي، بالإضافة إلى استعدادها الكامل لتغطية جميع المناسبات بكل ما تحتاجه من أصناف الحلويات، «عاملة بوفيه للمناسبات المختلفة زي الأعياد العامة، وأعياد الميلاد، والحفلات، والأفراح، وشغلي كله أون لاين، ومشغله معايا مندوبة بتودي الطلبات للناس اللي بتطلب مني».

بدأ المشروع معها بأنواع قليلة من الحلويات، ولكنها ومنذ أن أنشأته باتت تطور فيه باستمرار، حتى أصبحت تنتج أنواعًا لا حصر لها من تلك المأكولات،: «طورت المشروع وعرفت خامات جديدة، وبقيت بنتج مأكولات تانية زي: باستا فلورا بيتي فور، جاتو سواريه ، ميني كرواسون، فطير مشلتت».

حلم «تقى» 

تحلم «تقى» بأن يكون لها علامة تجارية خاصة بها، ومحلًا تنتج فيه الأصناف المختلفة، «نفسي يكون ليا براند خاص بيا ويكون ليا محل باسمي».