| 5 أبراج ستكون أكثر ثراء في 2023.. «شوف الزهر هيلعب معاك ولا لأ»

مع اقتراب نهاية عام وبداية آخر جديد، يحاول الناس، لا سيما محبي علم الفلك والأبراج، معرفة ما ينتظرهم في المستقبل، وما يحمله لهم هذا العام الجديد، وإلى أي مدى سيحالفهم الحظ ويتمكنوا من تحقيق المكاسب المادية والعاطفية والاجتماعية في حياتهم؛ لذا وقبل نهاية عام 2022، نوضح الأبراج المتوقع أن تكون أكثر ثراءً في عام 2023.

الأبراج الأكثر ثراءً في 2023

ذكرت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، أن هناك 5 أبراج سيأتي لهم عام 2023 محملًا بالعديد من المكاسب المادية والعاطفية، وتزداد قدرتهم خلاله على استغلال الفرص واستثمارها، وأن مواليد هذه الأبراج سيكونوا هم الأكثر ثراء في العام الجديد المقبل.

وأوضحت «فؤاد»، خلال حديثها لـ«»، أن المشترى وهو «كوكب الحظ» سيتواجد في برج الحمل من أوائل عام 2023 وحتى 16 مايو من العام نفسه، ما يجعل مواليد هذا البرج يحظون بفرص جيدة، ويكونوا أكثر قدرة على استغلال هذه الفرص وتحقيق المكاسب المادية.

برج الجدي أكثر قدرة على تحقيق المكاسب في العام القادم

وأضافت خبيرة الأبراج، أنه يداية من 7 مارس 2023، سيتواجد زحل وهو «كوكب القوانين الصارمة» في برج الحوت، ما يجعل مواليد هذا البرج أقل حظًا وأقل قدرة على تحقيق المكاسب، في المقابل سيصنع كوكب زحل زاوية 30 درجة مع برج الجدي فيصبح داعمًا له، وبالتالي سيحظى مواليد برج الجدي بداية من هذا الوقت ولمدة 4 سنوات قادمة بحظٍ جيد، ويكونوا أكثر ذكاءً وكفاءة خلال إجراء مقابلات العمل، إلى جانب تلقيهم العديد من الفرص الجيدة وقدرتهم على انتهازها وبالتالي تحقيق المكاسب المادية.

ومن الأسباب التي ستجعل مواليد برج الجدي هم الأكثر ثراءً في عام 2023، هي أن كوكب المشترى سيرحل من برج الحمل بداية من 16 مايو ليتجه إلى برج الثور، وهو أحد الأبراج الترابية، فيعطيه حظًا جيدًا أيضًا بداية من هذا الوقت وحتى مارس 2024، بالإضافة إلى إعطائه أيضًا حظًا جيدًا لبرج الجدي؛ كونه برجًا ترابيًا مثل الثور، وهو الشيء ذاته الذي يحدث مع برج العذارء؛ نتيجة أيضًا لكونه برجًا ترابيًا.

شرطًا واحدًا كي يتمتع برج العذراء بحظ جيد في 2023

وعلى الرغم من أن برج العذراء سيحظى بفرص جيدة نتيجة لكونه برجًا ترابيًا يشارك برج الثور في الحظ من كوكب المشترى المتواجد به، إلا أن برج الحمل سيكون في مواجهته خلال هذه الفترة، ما يعني تعرُّض مواليد برج العذراء للكثير من المخادعات وحيل النصب؛ لذا يتوجب عليهم الحذر والتركيز جيدًا للاستفادة من الحظ الذي سيمنحه لهم كوكب المشترى، وبالتالي تحقيق المكاسب.

ومن الأبراج التي ستكون أكثر قدرة على تحقيق المكاسب المادية في عام 2023، بحسب توضيح عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، هو السرطان، بداية من 16 مايو، وذلك لأن وجود المشترى «كوكب الحظ» في برج الثور خلال هذا الوقت سيجعله يصنع زاوية ثلاثينية مع برج السرطان، ما يجعل مواليده يفوزون بحظ جيد بداية من هذا الوقت وحتى مارس 2024.