عدنان جستنيه: غياب حمدالله لن يؤثر على اتحاد جدة أمام الشباب

يعتقد الإعلامي والناقد الرياضي السعودي عدنان جستنيه أن المدرب البرتغالي نونو سانتو لن يتأثر بغياب لاعبه المغربي المخضرم عبد الرزاق حمدالله عن الاتحاد في مواجهة الخميس المقبل أمام الشباب في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.

وينتظر أن يعود الدوري السعودي من جديد يوم 15 ديسمبر الجاري، بمواجهات أندية ضمك والاتفاق، والخليج والفيحاء، والوحدة والفتح، والتعاون والعدالة، والشباب والاتحاد، بينما سيلعب الهلال يوم 16 ديسمبر أمام الباطن.

اقرأ أيضا..اتحاد جدة يستعيد خدمات ثلاثي الفريق قبل مواجهة الشباب

وبات من المؤكد فقدان الاتحاد لخدمات حمدالله بسبب تواجده مع منتخب بلاده المغرب في كأس العالم 2022 وتأهل أسود الأطلسي لنصف نهائي المونديال.



وكتب جستنيه من خلال حسابه الرسمي على تويتر: “يجب عدم تقزيم الفريق الاتحادي فنادي الاتحاد قوته لا تقتصر على لاعب واحد مهما كانت نجوميته، وسبق للنمور بدون حمدالله، تحقيق الفوز وكادوا يحققون الفوز ببطولة الدوري في الموسم الماضي لولا الأخطاء التحكيمية، أهلًا بالليث الشبابي وإن شاء الله، الاتحاد قوة”.

ويتواجد الشباب في صدارة جدول الترتيب برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف و4 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثالث و5 نقاط عن الهلال صاحب المركز الرابع وذلك عقب مرور 8 جولات من عمر المسابقة.