| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا بكأس العالم.. «اتفرج ببلاش»

مواجهة مثيرة يستضيفها استاد «البيت» بالعاصمة القطرية الدوحة، اليوم الأربعاء، يلتقي فيها منتخب المغرب مع نظيره الفرنسي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة لتحديد المنتخب المتأهل لنهائي المونديال، ما زاد البحث خلال الساعات الماضية حول القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا اليوم في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا اليوم

ويأتي على رأس القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا اليوم في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، قنوات «بي إن سبورتس» المفتوحة، والمغربية الرياضية الأرضية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا هي كالتالي:

Arryadia TNT HD المفتوحة، بتعليق هشام فرج.

Alkass EXTRA TWO HD المفتوحة، بتعليق مشاري القرني.

Alkass EXTRA One HD المفتوحة، بتعليق خليل البلوشي.

beIN Sports HD 2 Max بتعليق حسن العيدروس.

beIN Sports HD، المفتوحة، بتعليق جواد بدة.

beIN Sports HD 1 Max بتعليق جواد بدة.

beIN 4K HDR بتعليق علي الحنيطي.

تردد قناة beIN Sports HD المفتوحة

التردد: 11566

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

التصحيح: DVB-S2 8PSK 2/3

تردد قناة المغربية الرياضية الأرضية

التردد: 11617

الاستقطاب: عمودي

الترميز: 27500

التصحيح: DVB-S2 8PSK 3/4

وتقام مباراة المغرب وفرنسا اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية وقطر، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والثامنة مساءً بتوقيت تونس، والسابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم

هذه المواجهة المثيرة تخطف أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم كونه ضمن أحد اللقاءات التي لا تقبل القسمة على اثنين، إذ يبحث أسود الأطلس بقيادة مديره الفني وليد الركراكي، عن مواصلة كتابة التاريخ في كأس العالم والتأهل لنهائي المونديال، بعد أن أصبح أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل لنصف نهائي المونديال، فيما يخوض الخاسر مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، مساء الأحد المقبل، على ملعب لوسيل.

يذكر أنّ منتخبي المغرب وفرنسا تقابلا في 5 مواجهات سابقة من قبل، نجح المنتخب الفرنسي في تحقيق الانتصار خلال 3 مواجهات منها، فيما فاز المنتخب المغربي في مواجهة واحدة، وتعادلا في لقاء.