| بلوجر تكشف خدعة بالثوم لحل مشكلة انسداد الأنف.. وتحذير من خطورته «صور»

يبحث دائما مرضى الجيوب الأنفية عن طريقة فعالة للتخلص من أزمة انسداد الأنف التي يعاني منها العديد من الأشخاص، الأمر الذي جعل عددا كبيرا من متابعي موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك» يتفاعلون مع فيديو البلوجر الشهيرة، روزالين كاثرين، إذ كشفت خلاله عن خدعة جديدة تحل تلك الأزمة.

وحرصت «روزالين» على تجربة خدعة إزالة الجيوب الأنفية، بتداول مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيديوهات «تيك توك»، حيث اعتقدت الفتاة الشهيرة، من ولاية أريزونا، أنها ستضع فصين من الثوم في فتحات أنفها، قبل أن تكتشف مفاجأة، وفقا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

بلوجر تكشف خدعة لحل مشكلة أنسداد الأنف

لم تتخيل «روزالين»، أن الخدعة ستنجح بالفعل، حيث قامت بتصويرها على سبيل المزاح، من خلال توثيق كل خطوة في التجربة، إذ بدأت البلوجر الشهيرة بتقشير فصين من الثوم، ثم وضعتهما في فتحتي أنفها، وانتظرت لمدة 10 دقائق.

وقالت «روزالين»، إنها لم تشعر بأي ألم على الإطلاق، وبدأت تجربتها بالفعل بالنجاح في البداية بسيلان أنفها وانفتاحها، وفقا لما روته: «كنت أتوقع أن تكون سيلانًا قليلاً، لكن بعد ذلك بدأت كميات كبيرة من المخاط في الظهور، وتعرضت للصدمة خاصة أنها لم تستطع ان تشم رائحة الثوم».

وحقق مقطع الفيديو المتداول من قبل البلوجر الشهيرة، أكثر من نصف مليون تفاعل على تطبيق «تيك توك».

أطباء يحذرون من خطورة تلك الخدعة

وحذر الدكتور نيل باتاتشاريا، من أن رائحة الثوم القوية تهيج الأنف وتتسبب في حدوث سيلان من الأنف، مؤكدا أن أضرارها قد تكون أكثر من نفعها، لأن فصوص الثوم قوية، وعند الحصول على كمية كافية من المواد التي تحتويها داخل الأنف، فسوف يشعر الشخص بتهيجها.