| «مريض قلب».. معلومات عن حامل «ميسي» داخل الملعب احتفالا بكأس العالم

وضع ليونيل ميسي فوق عنقه، متجولًا به داخل أرجاء الملعب، فرحًا بتحقيق الحلم الذي عجز عن معانقته كلاعب بسبب مرضه، هكذا احتقل سيرجيو أجويرو، مهاجم المنتخب الأرجنتيني السابق، بفوز بلاده التاريخي بلقب كأس العالم بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح.

لحظات من الاحتفال الجنوني عاشها لاعبي المنتخب الأرجنتيني، بل وجميع عشاقه عقب التتويج بالكأس الأغلى في العالم، بعد الفوز بشق الأنفس على الديوك الفرنسية، جعلت مريض بالقلب يجوب الملعب فرحًا بالفوز متناسيًا الآم قلبه.

معلومات عن سيرجيو أجويرو

مسيرة كروية حافلة دونها سيرجيو أجويرو مع منتخب الأرجنتين ومانشستر سيتي الإنجليزي، جعلته أحد أبرز المهاجمين في تاريخ راقصي التانجو، إلا أن رحلته مع الساحرة المستديرة توقفت قبل معانقة كأس العالم، بعد أن سقط في النهائي أمام ألمانيا في ليلة تاريخية ظلت عالقة في أذهان الجميع، لأنها كانت سببًا في تكريس عقدة رفقاء ميسي، بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية.

وتوقفت مسيرة أجويرو الذي يعد أحد الأصدقاء المقربين لميسي، بسبب معاناته من مشاكل في القلب، أجبرته على الاعتزال في ديسمبر من عام 2021، بعد فترة قليلة من انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وعلى الرغم من مشاكل القلب التي تمنعه من ممارسة مجهود كبير، إلا أنه نسي مرضه، وبدأ في الاحتفال مع رفيق عمره «ميسي»، حاملا لأحد أفضل لاعبي العالم على أعناقه، متجولا به داخل أرجاء الملعب، وسط فرحة عارمة مع الجماهير التي ملأت مدرجات ملعب «لوسيل».

وجدير بالذكر، أن منتخب الأرجنتين تمكن من فك عقدة النهائيات خلال فترة قصيرة بعد التتويج ببطولتي كوبا أمريكا وكأس العالم على التوالي، ليحصد ميسي أغلى لقبين في تاريخه الكروي.