| ما قصة أكثر صورة تفاعلا في تاريخ إنستجرام؟.. ميسي يرفع كأس العالم أخيرا

حقق منتخب الأرجنتين فوزا عظيما على المنتخب الفرنسي، إذ حصل على بطولة كأس العالم 2022، وذلك بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي، ويعود فضل تتويج المنتخب بلقب المونديال إلى اللاعب ليونيل ميسي.

فوز الأرجنتين بكأس العالم 

واحتفل «راقصو التانجو» بطريقتهم الخاصة بعد فوزهم على «الديوك»، حيث ارتدى اللاعب «ميسي» الزي القطري أثناء حمله كأس العالم 2022، كما نشر «البرغوث» صورة احتفاله بكأس العالم عقب التتويج به عبر حسابه على إنستجرام.

الصور الرياضية الأكثر تفاعلا على إنستجرام

وفي أقل من 24 ساعة أصبحت تلك الصورة الرياضية التي نشرها «ميسي» هي الأكثر تفاعلاً في تاريخ إنستجرام بما يقارب 43 مليون تفاعل والرقم مرشح للزيادة في الساعات المقبلة.

وعلى أرضية ملعب «لوسيل» احتفل النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» مع عائلته بالفوز بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم وانتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي للنجم ليونيل ميسي وهو يحتفل مع عائلته، زوجته أنتونيلا روكوزو وأطفالهما ماتيو وتياغو وسيرو، بفوزه بلقب بطل مونديال قطر 2022.

الاحتفال بفوز المنتخب الأرجنتيني

ونالت الصور التي نشرها إعجاب الكثير من المتابعين كما في المقابل، خرجت حشود جماهيرية عريضة في شوارع الأرجنتين للاحتفال ‏بتتويج منتخب بلادهم بالبطولة الغائبة منذ عقود.