محمد بركات: كولر يعاني من نواقص فنية.. والأهلي يحلم بتخطي إنجاز برونزية المونديال

أشاد محمد بركات لاعب الأهلي السابق، وعضو اتحاد الكرة والإعلامي حاليًا، بنتائج المارد الأحمر، مُشددًا على أن الفريق يؤدي بصورة طيبة، وينقصه فقط بعض الأمور الفنية من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وقال بركات في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” المُذاع على قناة “المحور”: “الأهلي يسير بصورة طيبة ويتصدر جدول ترتيب الدوري، الفريق يقدم مستويات أفضل من بداية الموسم الماضي”.

وتابع: “هناك بعض الأمور الفنية تحتاج إلى جانب من التصحيح، ولكن الأهلي بصفة عامة جيد ويقدم نتائج طيبة، ولا أتفق مع الأصوات التي تقول إن الفريق مستواه انخفض، ربما يعيبه بعض الأمور الصغيرة التي يحتاج مارسيل كولر المدير الفني لتصحيحها وعلى رأسها عدم ثبات التشكيل”.

اقرأ أيضًا | تفاصيل إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي في مران الأهلي.. منافسة مع كهربا وبكاء شديد

وأضاف: “في رأيي، الفريق ما زال في بداية الموسم، واتباع سياسة التدوير بهذه الطريقة يجعل الفريق يظهر في بعض الفترات بعيدًا عن الأداء المتوقع”.

وعن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023، علق بركات: “جماهير الأهلي تحلم بتخطي إنجاز الميدالية البرونزية والصعود للمباراة النهائية في المونديال”.

وواصل: “الأهلي سيواجه أندية قوية في كأس العالم للأندية مثل ريال مدريد الإسباني، بجانب فلامنجو البرازيلي الذي يضم لاعبين موهوبين، والوداد المغربي، ولكن الجميع سعيد بمشاركة الأهلي وهو أمر مُشرف”.

واختتم: “الأهلي لديه القدرة على تقديم مستويات طيبة في مونديال الأندية، الجماهير تدعم الفريق بقوة خاصة أن البداية هذا الموسم أفضل بكثير من الموسم الماضي”.