| «سمكري البني آدمين».. شاب يبدع في عمل مساج للمشاهير بالطقطقة (فيديو)

يقوم بوضع يديه على الظهر بطريقة معينة ضاغطًا بقوة تجعل الشخص المتلقي للمساج يشعر بطقطقة فقرات جسده، هكذا يخطف يوسف خيري، الشهير بـ «سمكري البني آدمين»، أنظار الجميع بطريقته الغريبة التي ابتكرها في عمل مساج للمشاهير، لتتخطى مقاطع الفيديو التي يقوم بتسجيلها ملايين المشاهدات.

ولجأ عدد كبير من المشاهير لتلقي ذلك النوع الغريب من المساج الذي يقدمه «سمكري البني آدمين»، من بينهم الفنان أمير كرارة، والذي ظهر في البداية وهو يتلقى طقطقة لمفاصل ظهره، أثناء استلقائه على بطنه، ليستخدم بعدها جهازًا يقوم بعملية تشبه التدليك للظهر.

وبعدها يقوم «يوسف»، بالاستمرار في عملية طقطقة الظهر، أثناء اتخاذ «كرارة» لوضع الجلوس، واضعا يديه بطريقة معينة قبل أن يستمر في مواصلة مساجه، ليستخدم بعدها أداة أخرى لتدليك الرقبة، ليتخطى مقطع الفيديو الذي تداوله «يوسف» عبر قناته الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، حاجز المليون ونصف مليون مشاهدة.

«سمكري البني آدمين» يبدع في عمل مساج للمشاهير

ولم يكن «كرارة» الفنان الوحيد الذي قام بالمساج بتلك الطريقة، إذ ظهر معه ثلاثي مسرح مصر «محمد أنور، ومحمد توب، ومصطفى بسيط»، ليقارب الفيديو الخاص بهم حاجز الـ2 مليون مشاهدة منذ تداوله.

وظهرت الفنانة مي سليم، وهي تقوم بعملية المساج على يد «سمكري البني آدمين»، حيث قامت بعمل مساج للرقبة.

@yousefkhaiiry

اقوى سمّكرة لاحلى فنانة مي سليم ????##سمكري_البني_آدمين ##ترند ##اكسبلور ##dubai

original sound – Yousef Khairy

وتداول «يوسف» مقطع الفديو عبر صفحته على تطبيق الفيديوهات الشهير «تيك توك»، معلقا عليه: «أقوى سمكرة لأحلى فنانة مي سليم».