سبب وفاة زوجة عبدالله رشدي

جدول المحتويات

سبب وفاة زوجة عبدالله رشدي إمام وخطيب مسجد السيدة نفيسة السابق، والمتحدث الإعلامي السابق باسم وزارة الأوقاف المصرية، وقد نعى الشيخ عبد الله رشدي زوجته على صفحته الرسمية على الفيسبوك، ومن خلال مقالنا التالي على موقع سنتعرف على سبب وفاة زوجة الداعية الإسلامي عبد الله رشدي.

سبب وفاة زوجة عبدالله رشدي

توفيت يوم أمس السبت الموافق لـ 31 ديسمبر / كانون الأول 2022 م، زوجة عبد الله رشدي، ولم يُعرف سبب وفاتها، حيث اكتفى رشدي بنشر خبر وفاة زوجته على صفحته الرسمية على الفيسبوك بعد زواج دام خمسة عشر عامًا، كانت خلالها مثالًا للزوجة المحبة، ورفيقة درب وفية، وتمنى أن يلقاها في جنات الخلد.

من هي زوجة عبدالله رشدي

إنّ زوجة الداعية الإسلامي عبد اللد رشدي غير معروفة، ولم تظهر على الإعلام أبدًا، فقد كان معروف عن الشيخ رِشدي إبقاء كافة المعلومات التي تخصّ حياته الشخصية بعيدة عن الإعلام، لذلك لم نتمكن من الوصول إلى أية معلومات عنها.

متى جنازة زوجة عبد الله رشدي

أعلن الشيخ عبد الله رشدي أنّ صلاة الجنازة على جثمان زوجته التي وافتها المنية يوم السبت الموافق لـ 31 / ديسمبر 2022 م، ستكون يوم الأحد الموافق لـ 1 يناير / كانون الثاني 2023 م، في مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة عقب صلاة الظهر.

بعد أن تعرفنا على سَبب وفاة زوجة عبدالله رشدي نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله أيضًا على موعد جنازة زوجة الداعية الإسلامي عبد الله رشدي.