مزايا سيارة مرسيدس فئة AMG | تأجير مرسيدس في دبي

Mercedes-AMG CLS 53 4MATIC+ Exterieur: Graphitgrau // Exterior: Graphite Grey (Kraftstoffverbrauch kombiniert: 8,4 l/100 km; CO2-Emissionen kombiniert: 200 g/km) (fuel consumption combined: 8.4 l/100 km; CO2 emissions combined: 200 g/km)

تُعد شركة تصنيع السيارات الألمانية الشهيرة مرسيدس بنز جزءًا من شركة دايملر إيه جي. تشتهر الشركة بسياراتها الفخمة وسيارات الفان والشاحنات والحافلات والعربات وسيارات الإسعاف. تُعرف فئة AMG بتقنيتها المتطورة وفخامتها الاستثنائية.

مزايا مرسيدس فئة AMG

يُعد تأجير مرسيدس دبي من أكبر أساطيل سيارات التأجير في العالم. لطالما اعتبرت مرسيدس بنز الخيار المفضل لدى رجال الأعمال والعائلات، وذلك نظرًا لمزيجها المتكامل من الرقي والفخامة والراحة. ستمنحك مزايا مثل الإضاءة بتقنية  LEDوالتنجيد المميز وسجاد الأرضيات الفاخر والتصميم                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                 الأنيق تجربة قيادة رائعة في مدينة خلابة مثل دبي.

من أكثر سيارات التأجير استخدامًا: مرسيدس بنز سي 300، مرسيدس بنز جي 63 إيه إم جي، مرسيدس بنز إس 500. يمكنك كذلك حجز أي من هذه الموديلات لمناسباتك المميزة كوسيلة لخوض أروع رحلة وتعزيز ذكرياتها.

كانت مرسيدس إيه إم جي شركة منفصلة حينما أصدرت لأول مرة وتُدعى إيه إم جي، والتي صنعت محركات سباق خاصة بسيارات مرسيدس بنز. سرعان ما بدأت بتزويد عملاء سيارة مرسيدس بنز بخيارات مخصصة، تتضمن ما يلي: محركات عالية الأداء، طقم عجلات مفصل حسب الطلب، طقم هيكل السيارة، أجنحة، تنجيد مُحسّن، لمسات خشبية مصممة حسب الطلب، أنظمة صوت عالية الأداء، حديثات أخرى على الأداء والتصميم. في حين تعاونت مرسيدس بنز مع إيه إم جي في عام 1990 لبيع السيارات والتصميمات المحدثة حسب الطلب من AMG ® للعملاء مباشرة عبر وكالات مرسيدس بنز المرخصة ومتاجر البيع بالتجزئة. تأجير سيارات دبي

محركات توربينية

يُستخدم المحرك التوربيني الذي يعمل بطاقة العادم ويُشار إليه بالشاحن التوربيني في محرك توربيني الشحن لدفع كمية هواء إضافية في المحرك. تُحقن كمية أكبر من الهواء في المحرك، مما يسمح باحتراق المزيد من الوقود. يمكّن ذلك من توسيع الغازات المنبعثة بقوة أكبر لدى اشتعالها، مما يزيد من إنتاج طاقة المحرك لدرجة كبيرة. تتوفر حاليًا خمس محركات توربينية الشحن من إنتاج  Mercedes-AMG®   مخصصة للسوق الأمريكية، وتُستخدم في موديلات عدة. يتولى منشئ واحد صنع كل محرك من أوله لآخره، حيث صُممت بدقة لتعزيز الأداء.

أداء منقطع النظير

تُعد علب التروّس عالية الأداء ضرورية لنقل الطاقة الإضافية بفعالية التي تزودها محركات التوربينية الشحن إلى العجلات من مرسيدس إيه إم جي. بينما تستخدم معظم المحركات الأخرى ناقل الحركة AMG Speedshift بقابض متعدد من 7 سرعات، تستخدم موديلات بمحرك من 4 أسطوانات بسعة 2.0 لتر ناقل الحركة AMG Speedshift ثنائي القابض من 7 سرعات. يحتوي كلا الناقلين على ثلاث وضعيات قيادة: Comfort و Sportو Sport Plus، إلى جانب خيار ناقل يدوي بدون قابض للتحول السريع.

تصميم داخلي مُتقن

صُممت التجهيزات الداخلية في سيارات مرسيدس من فئة AMG خصيصًا بمزايا مثل شعارات AMG المميزة، التنجيد المُحسّن الذي يشتمل على الجلد الفاخر، قطع بتصميم مخصص، لمسات من الخشب، نظام صوت مميز، نظام ملاحة مميزة، مقاعد سباق بتصميم خاص، سجادات أرضية AMG مصممة خصيصًا، تقنيات مساعدة السائق. يمنح كل تجهيز داخلي راحة من الطراز الأول للسائق والركّاب متمثلة بمجموعة كبيرة من المزايا التي تسهل حركة السيارة وتحسّن من سلامتها وأدائها. يمكنك أيضًا حجز تأجير سيارة مع سائق في دبي من خلال موقع.

متعة القيادة

إذا أردت سيارة مزودة بمزايا فخمة ورياضية، فإن سيارة مرسيدس فئة AMG خيارًا رائعًا. تزودك هذه الفئة بتجربة قيادة آمنة وممتعة، وذلك بفضل شكلها المميز وسرعتها المذهلة ومزاياها العصرية. إذا كنت ترغب بأخذ جولة على متن سيارة فئة AMG المريحة، اطّلع على عروض تأجير سيارات المميزة قبل إجراء الحجز. لن تندم على استئجار سيارة مرسيدس في دبي.