| يوم ترفيهي لخريجي طب أسيوط يتحول لـ«زفة عرسان»: جبرنا بخاطرهم وفرحناهم

لفتة إنسانية جميلة شهدها أحد الأندية بأسيوط الأحد الماضي، إذ تحول يوم ترفيهي «فن داي» لخريجي كلية الطب بجامعة أسيوط إلى زفة لعروسين، بعدما جمعتهما الصدفة في واقت واحد داخل النادي، وأراد الخريجون إدخال الفرحة إلى قلوبهما، لا سيما أن العروسين كانا بمفردهما وقتها.

حفل «فن داي» يتحول لزفاف عروسين

روى أحمد مختار، 24 سنة، وأحد الخريجين، خلال حديثه لـ«»، تفاصيل احتفاله وزملائه بالعروسين، موضحًا أنه الأحد الماضي الموافق اليوم الأول من العام الجديد 2023، وأثناء تنظيمهما يوم ترفيهي «فن داي» في أحد الأندية بأسيوط احتفالًا بتخرجهم، وجدوا عروسين يلتقطان صورًا فوتوغرافية لزفافهما «فوتوسيشن» دون أن يشاركهما أحد فرحتهما، ما دفعه وزملائه إلى مشاركتهما هذه الفرحة والاحتفال بهما.

«لما لقيناهم لوحدهم واحد زميلنا اقترح إننا نحتفل بيهم ونفرحهم، وفعلًا عرضنا عليهم ووافقوا وعملنالهم أحلى زفة»، قالها خريج كلية الطب بأسيوط، موضحًا أنه وزملائه كانوا نحو 250 خريجا وخريجة، وراحوا جيمعًا يشكلون حلقات دائرية حول العروسين يغنون ويتراقصون معهما لأكثر من نصف ساعة.

«أحد الخريجين»: شفنا الفرحة في عينيهم

«شفنا الفرحة في عينيهم، واللي حلى الموضوع أكتر أننا مكناش نعرف حد منهم خالص»، وفقًا لـ«أحمد»، وأنهم أثناء الاحتفال اكتشفوا أن العروس حاصلة على كلية الطب مثلهم، ما زاد من حماسهم واندماجهم في الرقص والغناء، كما توصلوا إلى أن العريس يدعى محمد عنتر.

بعد انتهاء اليوم، نشر أحد الخريجين مقطع فيديو للاحتفال على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ليجد منذ الدقائق الأولى تفاعلًا كبيرًا من المتابعين الذين أشادوا بهذه اللفتة الإنسانية واعتبروها جبرًا للخواطر، كما راحوا يتشاركون الفيديو عبر صفحاتهم الشخصية.