| أول تعليق من والدة التوأم «أحمد ويونس» بعد مزاعم وفاتهما بسبب حفل السبوع

حالة من الجدل أثارتها أم نشرت فيديو تظهر فيه وهي ترقص حاملة رضيعين توأم في حفل السبوع الذي نظمته لهما، مرفقة بتعليق «اللهم لا اعتراض»، وسرعان ما انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وأكد المتابعون أن الطفلين توفيا بسبب الحسد، وهو ما نفته الأم شيماء وليد في حديثها لـ«»، وروت قصة الطفلين وحفل السبوع وحقيقة وفاتهما.

حكت «شيماء» 22 عامًا، والدة التوأم «أحمد ويونس»، أنها وضعت طفلين توأم منذ 10 أشهر وبعد شهر فقدت أحدهما، وأن سبب الوفاة ليس له علاقة بالحسد كما يدعي الناس لأنها نشرت الفيديو على «إنستجرام» بعد نحو 10 أشهر من الولادة: «ربنا رزقني بولدين توأم أحمد ويونس، وبعد الولادة بشهر اتوفى أحمد وربنا يحميلي يونس، ومن حوالي شهر نشرت فيديو السبوع على الأنستجرام، فالناس افتكرت أنه مات بسبب الحسد بعد ظهوره في الفيديو».

التوأم أحمد ويونس

لم ترغب «شيماء» سوى مشاركة الفرحة بين الناس بنشر الفيديو، الذي لقى تفاعلات كثيرة: «الموضوع مش حسد، وأنا راضية بقضاء ربنا، وربنا يصبرنا على فراق أحمد ويحفظ لنا يونس».

بعد ضجة السوشيال ميديا انهالت العديد من التعليقات السلبية على الأم بعد وفاة صغيرها «أحمد»، إذ اتهمها البعض برغبتها في «تصدر التريند» واستغلال ولديها لتحقيق ذلك، الأمر الذي لم يكن صحيحًا: «مش عارفة أقول إيه على التعليقات السلبية لبعض الناس، غير إن ربنا هيجبلي حقي، ربنا اداني اتنين واحد في الجنة والتاني ربنا يخليه ليا».

رسالتها لمتابعي السوشيال ميديا

حالة من الغضب سيطرت على «شيماء»، بعد موجة التعليقات السخيفة التي تعرضت لها، وطلبت من المتابعين مراعاة ظروف الناس وحالتهم النفسية: «اتقو الله في أي ترند ينزل، وبلاش التعليقات السلبية، انتو متعرفوش ظروف الناس والكلمه الطيبه صدقة».