| في ذكرى ميلاده.. سر رفض سمير غانم معالجة ابنته إيمي من لدغة لسانها

تحل اليوم ذكرى ميلاد فنان الكوميديا النجم «سمير غانم» الذي رحل عن عالمنا في عام 2021 بعد صراع مع المرض، الأمر الذي جعل الحزن يسيطر على أسرته وجمهور وخاصة أنه قدم العديد من الأعمال في مسيرته الفنية وأدخل الضحكة في قلوب الملايين.

 تجمع صفة الكوميدية بين سمير غانم وبين ابنتيه دنيا وإيمى فلم يختلف الحال كثيرًا، فإن النجمتان دنيا وايمى سمير غانم قدموا العديد من الأعمال الكوميدية التي رسمت البسمة على المشاهدين، حيث كان يتحدث عنهم كثيرا أثناء لقائها في البرامج التلفزيونية قائلا:«خلفة البنات نعمة من الله».

واشتهرت الفنانة إيمي سمير بلدغة في حرف الراء منذ طفولتها، الأمر الذي كشف عنه الفنان سمير غانم أثناء لقائه  ببرنامج «السيرة» الذي تقدمه الإعلامية وفاء  الكيلاني عن رفض معالجة ابنته: «الطبيب  كان عاوز يعالجها وهى صغيرة ولكنى اعترضت لأن تلك اللدغة ستجعلها دائما صغيرة حتى عندما تصبح عجوزة وخاصة إيمي بتشبهنى أنا ووالدتها دلال عبد العزيز فتفكيرها خليط بيننا».

وكشف الفنان سمير غانم عن وصيته لأزواج بناته، قائلا: «فى فرح إيمى ابنتى قلت لحسن زوجها، مش هوصيك عليها قالي دى فى عينيا، أما فى فرح دنيا فقد تفاجأت أنهم قدموا شو كبير يوم الفرح عبارة عن أغنية وكان الفرح في معازيم كتير ومزحوم فلمحقتش أوصيه».

شارك الفنان سمير غانم خلال فترة السبعينات بين السينما والمسرح والتلفزيون، حيث قدم العديد من الأفلام الناجحة منها، السراب، المجانين الثلاثة، نحن الرجال طيبون،الصديقان، سنوات الانتقام ومسرحية «فخ السعادة الزوجية»، أيضا مسرحية المتزوجون التي شارك عدد كبير من النجوم الفنان ومنهم الفنانة شيرين جورج سيدهم.