كود خصم مودانيسا في السعودية 2021

كود خصم مودانيسا في السعودية والتي يتم من خلالها الحصول على خصم يصل إلى 10% على جميع المنتجات والمشتريات، والتي تم إتاحتها حالياً في السعودية والإمارات، كما يتميز كود خصم مودانيسا على تخفيضاته المتاحة الآن على الموقع، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتحدث عن كود خصم مودانيسا في السعودية وما نحو ذلك.

موقع مودانيسا Modanisa

هو متجر تركي يتميز ببيع ملابس المحجبات، سواء كانت فساتين، عبايات، ملابس المحتشمة، كما انه يقوم ببيع الملابس الرياضية ذات الماركة التركية الأصلية، والتي تم تصميمها من خلال مصممين أتراك، وكل ما على المستخدم فعله هو استخدام كود خصم مودانيسا في السعودية  والإمارات لكي يحصل على خصم أكبر على المنتجات التي يتم شرائها اونلاين من خلال موقع مودانيسا.

كود خصم مودانيسا في السعودية

من خلال هذا الكوبون يمكن للمستخدم الحصول على الخصم، حيث يرفع موقع مودانيسا أكثر من 500 علامة تجارية عالمية، و70000 منتج من أزياء المحجبات والمحتشمات مثل العبايات والفساتين الخاصة بالمحجبات، والبلوزات الطويلة والشالات وغيرها من المنتجات، وجميع تلك المنتجات متوفرة على موقع مودانيسا.

وللحصول على كود الخصم اضغط على عرض الكوبون ، وبعد أن تنتهي من عملية التسويق قم بإدخال كود الخصم في سلة المشتريات قبل أن تقوم بإتمام عملية الدفع، ومنها سوف يظهر المبلغ المخصوم عن النقر على تطبيق الكود.

شاهد أيضاً: كوبون خصم نون السعودية 2021

أحدث كوبونات خصم مودانيسا 2021م

سنذكر لكم فيما يلي احدث كوبونات خصم مودانيسا، والتي يمكن للمستخدم الحصول عليها بكل سهولة، سوف نذكر لكم أكثر من كود خصم مودانيسا في السعودية وما نحو ذلك وهو:

  • للحصول على كود خصم مودانيسا كوبون شهر يونيو 50% الأردن والسعودية قم بالضغط على AAA32 عرض الكوبون
  • للحصول على كود خصم مودانيسا 2021 كود 60% لعروض شهر يونيو قم بالضغط على AAA51 عرض الكوبون
  • للحصول على كود خصم مودانيسا في السعودية ومصر والإمارات 50% قم بالضغط على AAA51 عرض الكوبون
  • للحصول على كود خصم مودانيسا د/ هند 40% وشحن مجاني قم بالضغط على AAA32 عرض الكوبون
  • للحصول على كود خصم مودانيسا 2021 قسيمة 30% لجميع الموديلات 2021 ثم بالضغط على AAA51 عرض الكوبون
  • للحصول على كود خصم مودانيسا ياسمين خطاب 2021 كوبون 30% لكل المنتجات قم بالضغط على AAA32 عرض الكوبون
  • للحصول على كود خصم مودانيسا روزا كوبون تخفيض 30% قم بالضغط على AAA51 عرض الكوبون
  • للحصول على كود خصم مودانيسا توصيل مجاني كوبون 20% قم بالضغط على AAA32 عرض الكوبون

طريقة تفعيل كود خصم مودانيسا

يبحث المشتري دائما عن خصم على المشتريات التي يريد شرائها عبر مواقع الانترنت المختلفة، ولكن إذا كان يبحث عن خصم على موقع مودانيسا فلا بد له أن يتبع الخطوات التالية لتفعيل كود الخصم والتي توفر عليه الكثير من الوقت والجهد والمال وهي:

  • تفعيل كود خصم مودانيسا في السعودية ARD95 ومن ثم إضافتها إلى سلة المشتريات.
  • الاطلاع على المنتجات والتخفيضات من خلال الموقع.
  • اختيار المنتجات التي يرغب في شرائها ومن ثم إضافتها إلى عربة المشتريات.
  • التأكيد على ما تم اختياره.
  • اختيار طريقة الدفع والتوصيل المناسبة.
  • لا يمكن استخدام كود الخصم أكثر من مرة في نفس الطلب.

شاهد أيضاً: مواقع تسوق سعودية رخيصة

أنظمة الشحن

يجب العلم كلما ازددت قيمة المشتريات فإنه سوف تنخفض تكاليف الشحن، والتي يتم في خلال 24 ساعة من إتمام الطلب، وإذا كان الشحن دولي فإنه بذلك يتم تحديد موعد للتسليم داخل الموقع، ومن هنا يحصل المشترى على شحن مجاني عند:

  • وصول العميل الجديد لقيمة مشتريات تصل إلى 50 دولار.
  • وصول العميل القديم لقيمة مشتريات تصل إلى 75 دولار.

سياسة الاستبدال والاسترجاع

تتم عملية الاستبدال والاسترجاع متاحة من خلال موقع مودانيسا في خلال 14 يوما من تاريخ شراء المنتج.

الشحن المجاني من خلال موقع مودانيسا

حيث يقوم موقع مودانيسا بالشحن المجاني لجميع الطلبات ولكن بشرط شراء المشتري للمشتريات بحد أدنى 90 دولار، ويسير عرض الشحن المجاني على جميع الدول وخاصة الدول العربية مثل ( مصر، السعودية، الإمارات، الكويت، قطر، البحرين).

شاهد أيضاً:

أسئلة العملاء عن مصاريف شحن مودانيسا

عند وصول المشتري الحد الأدنى للمشتريات فإنه على الأغلب سيحصل على الشحن المجاني دون دفع مصاريف الشحن، ولكن لا بد العلم بأنه في بعض الأوقات لا يوجد شحن مجاني، ومن هنا سوف يحتاج المشتري إلى كود شحن مجاني لكي يتم حصوله على تخفيض شحن لمشترياته.

كود خصم مودانيسا للتوصيل المجاني

لكي يحصل المستخدم على كود خصم مودانيسا في السعودية والدول الأخرى عليه أن يقوم بالضغط على  كود خصم ( NIK )  ، وعلى الأغلب فإن الموقع سوف يقوم بالشحن المجاني على المشتريات خلال موسم التخفيضات لعام 2021، في حال شراء المشتري بحد أدنى 90 دولار.

جمارك مودانيسا

الجدير بالذكر ان المصاريف الجمركية يقوم سعر المنتج على موقع مودانيسا بتغطيتها، ولن يكون المشترى بحاجة إلى دفع مصاريف إضافية غير التي توجد في الفاتورة، سواء كان الدفع بالفيزا، أو الدفع عند الاستلام.

طرق الدفع على موقع مودانيسا

يتم الدفع على موقع مودانيسا من خلال البطاقات الائتمانية، PayPal، البطاقات المصرفية، أو الدفع عند استلام المشترى ما تم طلبه وهنا سيتم إضافة مصاريف إضافية حسب ما قام المشترى بطلبه، بشرط ان يكون الحد الأدنى للمشتريات هو 400 دولار. كما أنه لا يقبل الدفع عن طريق التحويل البنكي.

شاهد أيضاً: أقوى العروض وكوبونات الخصم عند التسوق عبر الانترنت 2021

خدمة عملاء متجر مودانيسا

للاستفسار والمعلومات يمكن للمستخدم الاتصال على خدمة العملاء: +97142780033

وبهذا انتهت مقالتنا والتي كانت عن كود خصم مودانيسا في السعودية، وقد تحدثنا فيها عن موقع مودانيسا، وقمنا بذكر كود خصم مودانيسا في السعودية بشكل عام، من ثم قمنا بشكل احدث كوبونات خصم مودانيسا 2021م، وتحدثا عن أنظمة الشحن وسياسية الاسترجاع والاستبدال، والشحن المجاني من خلال موقع مودانيسا.