| اسم إيلون ماسك الجديد يتحول إلى «Mr Tweet» على تويتر.. ما القصة؟

أعلن مالك «توتير» في تغريدة عبر حسابه الرسمي، تغيير اسم إيلون ماسك الجديد إلى «Mr Tweet»، على المنصة، ليتفأجا المتابعون بهذا التغيير الجديد، بعد أن رأى أنه الأنسب له بحسب ما أشارت إليه صحيفة «ديباتى» الإسبانية، فما القصة وراء التغيير الأخير الذي طرحه المؤسس التنفيدي لتويتر؟

وتجيب «»، على تساؤل ما قصة تغيير اسم إيلون ماسك الجديد إلى «Mr Tweet» على تويتر؟، في السطور المقبلة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ«تويتر» عبر تغريدته، أن سياسية تويتر لم تسمح له بتغيير الاسم مره أخرى، معلقًا على ذلك قائلًا: «غيرت اسم إيلون ماسك الجديد إلى Mr Tweet، والآن لن يسمح لي تويتر بتغييره مرة أخرى».

اسم إيلون ماسك الجديد يتحول إلى «Mr Tweet» في تويتر 

تفاجئ ملايين المتابعين على تويتر بتغيير اسم حساب «إيلون ماسك» على تويتر إلى Mr Tweet، إذ إنه هذه لم تكن المرة الأولى التي يعمل على إجراء هذه التغيرات على حسابه الخاص، فأنه عمل عدة مرات على تغيير اسم الملف الشخصي به في شهري مارس ونوفمبر في العام الماضي بحسب صحيفة «ديباتي» الإسبانية.

التسميات المختلفة لحساب «ماسك»

لم يكن هذا التغيير الأول الذي يجريه «ماسك» على حسابه الشخصي، ففي مارس من  العام الماضى قام بتغيير اسم حسابه الشخصي إلى «إيلون ماسك» بعد استحواذ تحديه لنزال مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أما في نوفمبر عام 2021 قام بتغيير اسمه على موقع تويتر إلى «Lorde Edge» وأضاف بجانبها سلسلة الجبال النرويجية كإشارة إلى محل إقامته، ولم يكشف مؤسس شركتى تسلا وسبيس إكس عن سبب قيامه بهذه الخطوة.

ويذكر أن إيلون ماسك أغنى شخص في العالم وصلت ثروته إلى 340 مليار دولار في  الرابع من نوفمبر 2021، الإ إنه خسر اللقب بعد منافسته مع خبير مستحضرات التجميل الفرنسي  برنارد أرنو، الذي تمكن من اقتناص اللقب منه في وقت مبكر.